اعلان

رونالدينيو يمتلك 6 دولارات فقط ويمنع من السفر بسبب الديون المتراكمة

رونالدينيو

أصدر قاضي إحدى المحاكم البرازيلية، قرارًا صارمًا في حق النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة الإسباني السابق، بحجز جواز سفره، وذلك بسبب الديون المتراكمة عليه جاءت أكثر من 2 مليون دولار.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن " لاعب كرة القدم البرازيلي المتقاعد، لديه ديون غير مدفوعة تصل إلى 2 مليون يورو، ولها السبب صدر حكم بسحب جواز سفره بسبب الأموال التي يدين بها، وتم تغريم رونالدينيو وشقيقه بتهمة البناء غير القانوني في منطقة محمية، لكن رهن ممتلكاتهم لم يكن كافيًا لسداد الدين المتراكم على مدى أربع سنوات من النزاع القضائي".

وانتابت حالة من الدهشة للجميع، بعدما تم العثور على 6 دولارات فقط في حساب لاعب ميلان الإيطالي السابق، بالرغم أسلوب حياته التي لا يعكس هذا الرقم الذي وجد في حسابه البنكي، وتفيد الصحيفة الإسبانية أن النجم السابق لناديي برشلونة وميلان، قام برهن عقاراته على أمل سداد الدين، رغم أنه لا يبدو أنه قد نجح بسبب ارتفاع معدل الفائدة الذي تراكم على مدار أربع سنوات.

في الآونة الأخيرة ، كان النجم البرازيلي الكبير في بلدان مختلفة في أوروبا وإفريقيا، وأطلقت شركة " نايكي" مجموعة أحذية رياضية باسمه، وهذا ما يدر عليه دخلًا كبيرًا جدًا، وفقا للقاضي، وسيشارك رونالدينيو في 17 نوفمبر في مواجهة "لعبة الأبطال" الودية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً