اعلان
اعلان

ليفربول ينهزم من النجم الأحمر بثنائية في دوري الأبطال (فيديو)

انتهت مباراة ليفربول والنجم الأحمر، بفوز الفريق الصربي بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، وتعتبر مباراة ليفربول والنجم الأحمر هيا المباراة الفاصلة للريدز من أجل الوصول إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مباراة ليفربول والنجم الأحمر، تكون ضمن مباريات الإياب ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد ستار ستاديوم.

وجاء رتم المباراة على النحو التالي:

- تدخل أندي روبرتسون بشكل رائع لمنع بينية خطيرة للفريق الصربي في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

- توغل السنغال ساديو ماني بشكل رائع في الدقيقة 17، من اليسار ويقوم بلعب عرضية خطيرة وتصل إلى أدم لالانا ثم يمررها إلى ستوريدج ويسددها اللاعب بعيدة عن المرمى.

- وينطلق ماني مرة أخرى بشكل رائع في الدقيقة 20، ويمرر بينيه إلى ستوريدج ولكن يسددها اللاعب بشكل مخذي وتتحول إلى ركنية.

- وفي الدقيقة 22 سجل ماركوف الهدف الأول للنجم الأحمر في ليفربول، وسط ارتقاء رائع من لاعب الفريق الصربي، ويقلب اللاعب المباراة على الريدز ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

- ارتقى أدم لالانا عالية وسدد كرة رأسية رائعة في الدقيقة 33 ولكنها تصدم بالمدافع وتتحول إلى ركنية ثاني لصالح الريدز.

- وفي بداية الشوط الثاني قرر الألماني يورجن كلوب، تغيير اللاعبين ستوريدج، وأليسكندر أرنولد، ونزول مكانهم كلًا من فيرمينيو، وجوميز، وخلال الدقيقة 56 يرسل أندي روبرتسون كرة عرضية يتحول طريقها وترتطم بالعارضة قبل العودة إلى فرمينيو الذي يرسلها إلى عرضية يتم تشتيتها من دفاع ريد ستار.

- سدد السنغالي ساديو ماني كرة ولكنها اصطدمت بلاعب النجم الأحمر وتمر بجانب خط المرمى، وفي الدقيقة 71 سدد نجمنا المصري محمد صلاح كرة رائعة ولكن الحارس يحولها إلى ركلة ركنية، وتنفذ وتصل الكرة إلى أبو مكة ليسددها مرة أخرى ولكنها ترتطم بالعارض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض