اعلان

انتحار زوجين تحت عجلات القطار بسبب فقدان الأمل في التخلص من إدمان الكوكايين

كتب :

انتحر زوجان بريطانيا وهما يعانقان بعضهما ، تحت عجلات القطار السريع في محطة قطارات دونكاستر في جنوب يوركشاير، بعد ان فقدا الأمل في التخلص من إدمان الكوكايين وتحسن ظروفهما المعيشية ، وفقا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، التي أكدت ان الزوجين تركا رسالة لعائلتيهما وأصدقائهما ،اعتذرا فيها عن الحزن الشديد الذي سيتسببان فيه للجميع، بعد إقدامها علي الانتحار ، وأكدا أنهما كافحا كثيرا من اجل التخلص من الإدمان ،طول الفترة الماضية لكنهما فشلا في ذلك ، وهو ما دفعهما إلي اتخاذ القرار الحاسم وهو الانتحار.

وقالت الصحيفة ان كاميرات المراقبة في محطة قطارات دونكاستر، سجلت مشاهد للزوجين ميلسا وود التي تبلغ من العمر 27 عاماً و كريستوفر لينلي البالغ من العمر 34 عاماً، وهما يعانقان بعضهما قبل ان يقوما بالقفز امام القطار السريع ، الذي دهسهما علي الفور وحولهما إلي أشلاء متناثرة علي القضبان .

وكشف التشريح الطبي لأشلاء الزوجين ، وجود نسبة عالية من الكوكايين في دمائهما ، وهو ما يؤكد وصولهما إلي مرحلة قاتلة من الإدمان وفقا لتقرير الطب الشرعي .

وقالت ليزا وود والدة مليسا أن ابنتها كانت تعاني من مصاعب كثيرة في حياتها بسبب إدمانها على المخدرات، وأنها كانت تخشى عليها من مصير كهذا.

و قالت الطبيبة المشرفة على علاج الزوجين من الإدمان، آبهي سالفاجي، إن الزوجين كانا يبذلان جهداً كبيراً للتخلص من الإدمان، إلا أنها لاحظت بأنهما كانا يتعاطيان الكوكايين بشكل يومي في الفترة التي سبقت مقتلهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً