اعلان

تاريخ مواجهات يوفنتوس ومانشستر يونايتد

مواجهات يوفنتوس ومانشستر يونايتد

يلتقي اليوم الأربعاء كلا من ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التقى فريقا الشياطين الحمر والسيدة العجوز في ثلاثة عشر مناسبة رسمية من قبل في جميع البطولات سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو كأس الكؤوس قديما، نجح فريق مانشستر يونايتد في حسم الفوز في خمس مباريات لصالحه، بينما فاز نادي يوفنتوس في ست مباريات، وحسم التعادل الإيجابي مواجهتين اثنين، حيث لم يتعادل الفريقان سلبيا في أي مباراة من قبل.

 

ويعد أكبر فوز في مواجهات الفريقين كانت من نصيب مانشستر يونايتد حيث فاز الفريق الأحمر بنتيجة 3/2، وكانت تلك المباراة من أكثر المباريات إثارة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث شهدت عودة تاريخية لمانشستر يونايتد بعدما كان متأخرا بهدفين، حيث تقدم حينها إنزاجي بهدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 6 و11، ولكن مانشستر يونايتد نجح في العودة بثلاثية روي كين ودوايت يورك وأندي كول في الدقائق 24 و34 و83.

اقرأ أيضا: موعد مبارارة يوفنتوس ومانشستر يونايتد المثيرة اليوم في دوري الأبطال

وواجه فريق الشياطين الحمر وفريق السيدة العجوز، كلا من فريقي فالينسيا الإسباني ويانج بويز السويسري، ثم واجها بعضهما في الجولة الثالثة على ملعب الأحلام أولد ترافورد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم