اعلان

رونالدينيو عامل مشترك في احتفالات الفنانين بالمسيرة الخضراء

كتب : منى رجب

حرص عدد كبير من الفنانين على ألتقاط صورة تذكارية مع اللاعب العالمي رونالدينيو ، أثناء ذهابهم إلى أحتفالات المسيرة الخضراء، ويشارك رونالدينيو في هذه الأحتفاليه من خلال تقديم مبارة استعرادية الى جانب العديد من النجوم متل الأرجنتينيين خافيير سافيولا وهيرنان كريسبو، والبرازيلي ريفالدو، والكولومبي أسبريا، والغاني أبيدي بيلي والكاميروني جورج ويا، وقاموا بعض النجوم بمشاركة صورتهم مع رونالدينيو للجمهور، مما أصبح رونالدينيو عامل مشترك في صور أغلبية النجوم أمس.

رونالدينيو وغادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها برفقة اللاعب رونالدينيو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت على الصورة قائلة "مع أفضل لاعب كرة قدم رونالدينيو في طريقنا إلى احتفالات المسيرة الخضراء".

رونالدينيو وسلمى رشيد

نشرت المطربة المغربية سلمى رشيد صورة لها برفقة الأسطورة البرازلية رونالدينيو ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "إلى جانب الاسطورة ronaldinho متجهين الى العيون ان شاء الله".

رونالدينيو وروجينا

نشرت الفنانة روجينا صورة لها برفقة اللاعب العالمي رونالدينيو من الطائرة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "الأسطورة رونالدينيو".

رونالدينيو وروبي

ظهرت الفنانة روبي مع الأسطورة رونالدينيو، والتقطت صورة تذكارية معه على متع الطائرة ، أثناء اتجاهم إلى أحتفالات المسيرة الخضراء في المغرب، وظهرت روبي في هذه الصورة بقصة شعر مختلفة وجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة