اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. الحكومة تناقش توصيات منتدى شباب العالم ونتائج زيارة الصين .. صعود أسعار الذهب اليوم

يحرص المواطنين على متابعة اخبار مصر اليوم على الإنترنت عبر مواقع الصحف الإلكترونية، لذلك يهتم "أهل مصر" بعرض نشرة متكاملة عن اخر اخبار مصر الآن لمختلف الأحداث، وجاء على رأسها مناقشة الحكومة توصيات منتدى شباب العالم، وصعود أسعار الذهب فى الصاغة ومحلات المجوهرات.

اهم اخبار الاقتصاد اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم الأربعاء 7 -11 - 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات لمختلف الأعيرة، وسجلت أسعار الذهب اليوم صعود بشكل نسبي في مستهل التعاملات الصباحية، ولمزيد من التفاصيل..

صعود أسعار الذهب اليوم الأربعاء 7 - 11 - 2018 بشكل نسبي في مستهل التعاملات الصباحية .. تعرف على جدول الأسعار لمختلف الأعيرة

اهم اخبار مصر اليوم

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان اجتماع الحكومة بعد ظهر اليوم، وسيناقش الاجتماع عدد من الملفات الاقتصادية الهامه والاجتماعية، ولمزيد من التفاصيل.. 

الحكومة تناقش توصيات منتدى شباب العالم ونتائج زيارة الصين اليوم

حالة الطقس اليوم

يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من نشرات وبيانات حول اخبار الطقس، ولمزيد من التفاصيل..

سكون حالة الطقس اليوم الأربعاء 7-11-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

اهم اخبار الرياضة اليوم

تحل اليوم الأربعاء (7/11/2018) الذكرى الأربعين لميلاد أعظم لاعب مر على تاريخ النادي الأهلي والمنتخب المصري على مر العصور والأزمان، محمد محمد محمد أبو تريكة ليس مجرد موهبة كروية كبيرة لا يستطيع أن يختلف عليها اثنين، ولمزيد من التفاصيل..

محمد أبو تريكة.. القاتل المبتسم (تقرير)

اهم اخبار الفن اليوم

تحيي المطربة أنغام حفلًا غنائيًا يوم الخميس 29 نوفمبر الجاري، على مسرح الماركيي في كايرو فيستفال سيتي بالقاهرة الجديدة، وذلك في تمام التاسعة مساء، لتقدم لجمهورها عددا من الأغاني التي يحبونها لها، ولمزيد من التفاصيل.. 

حفل أنغام في القاهرة الجديدة.. "أهل مصر" ينشر أسعار التذاكر وشروطها

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة لكافة الأنباء المطروحة بالمجتمع على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي