اعلان

فتش عن الجنس.. شعارهن نعم لـ"ممارسة الرذيلة".. سيدة تصور الرجال عرايا.. وأخرى تستدرجهم بمعاونة والدتها

صورة أرشيفية

لجأت إنجى 30 سنة بمدينة الرحاب إلى حيلة شيطانية، للوصول للثراء السريع عن طريق استدراج الشباب ورجال الأعمال الأثرياء إلى شقتها، وممارسة الرذيلة معهم وتصويرهم فى أوضاع جنسية لابتزازهم.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من "هشام. م"، صاحب معرض سيارات يتهم فيه إنجى م، 30 سنة، بفتح شقتها لممارسة الرزيلة وتصوير الرجال وابتزازهم مقابل مبالغ مالية باهظة، وبإجراء التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وبتفتيش الشقة عثر بحوزتها على 4 قطع حشيش، و28 "سى دي جنسى" لرجال مختلفة، و15 ألف جنيه من متحصلات تجارتها، وبمواجهتها اعترفت باستقطاب الرجال عن طريق الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى، تدعوهم لإقامة الرذيلة داخل شقتها بمنطقة الرحاب، وذلك بمساعدة والدتها، كما اعترفت المتهمة بتصويرها للرجال في أوضاع مخلة لابتزازهم والحصول منهم على أموال.

سيدة تُكون تشكيلًا عصابيًا لاستدراج الرجال وتصويرهم عرايا

أقدمت سيدة على تكوين تشكيل عصابي لاستدراج الرجال عبر صفحة "فيس بوك"، لسرقة متعلقاتهم الشخصية، وتصويرهم عرايا لابتزازهم.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتعرضه للابتزاز والتهديد من إحدى السيدات، واثنين آخرين بعد قيامها بالتعرف عليه عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واتفقا فيما بينهما على زيارتها بالمنزل في حلوان، ولدى توجهه فوجئ بتواجد شخصين بصحبتها قاما بتهديده بالسلاح وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريًا، واستوليا على متعلقاته الشخصية، وطلبا منه مبلغ مالي مقابل عدم بث الفيديو على صفحته الشخصية، وبعمل التحريات أكدت صحة البلاغ، وبتقنين الإجراءات، ألقى القبض على "هبة ص"، 36 سنة ربة منزل وضبط شريكيها، وهما "حسين ح" 38 سنة و"إسلام م"، 24 سنة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وفي حلوان، كونت ربة منزل تشكيلا عصابيًا مع زوجها وفتاتين وآخر، لاستقطاب الرجال عبر الفيس بزعم ممارسة الرذيلة، وعقب وصول الضحية يتم تصويره عاريًا فى أوضاع مخلة وإجباره على ارتداء قميص نوم والتوقيع على 6 إيصالات أمانة، ومن ثم ابتزازه لإعطائه الإيصالات والفيديوهات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وهم كل من: "أ.ع" 42 سنة قهوجى، و"ب.م" 38 سنة عاطل، وزوجة الأول "ن.س" 34 سنة ربة منزل، وزوجة الثانى "ف.س" 20 سنة ربة منزل، و"ص.ف" 28 سنة ربة منزل

الاسكندرية دجال يبتز السيدات جنسيًا

القت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على دجال قام بالنصب على السيدات وابتزازهن جنسيًا أو الحصول على أموالهن، عقب إيهامهن بقدرته على حل المشكلات بالسحر والشعوذة.

تلقى ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية، بلاغًا من (س ع.)، 28 سنة، موظفة بهيئة قناة السويس، بقيام المدعو محمد أ.ا وشهرته (الشيخ محمد)، 43 سنة، مقيم بدائرة قسم محرم بك، بإيهامها بعلاج زوجها من عدم الإنجاب مستخدمًا الطرق الاحتيالية، منها قدرته على تسخير الجن، حيث ترددت عليه عدة مرات وتحصل منها على مبلغ عشرة آلاف جنيه خلال فترة تعاملها معه، ثم طلب منها معاشرتها جنسيًا ليتمكن من علاج زوجها.

ألقت قوات الأمن القبض عليه، أثناء استقلاله سيارته بمنطقة ميدان الصرافة بدائرة قسم محرم بك، حال قيامه باصطحاب المدعوة "س، ع" لتلقيه المبالغ المالية المتفق عليها ولمعاشرتها جنسيًا داخل مسكنه.

اعترف بقيامه بأعمال الدجل والشعوذة، وإيهام ضحاياه بقدرته على استخدام السحر والشعوذة في علاجهم، وأرشد إلى الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة المتواجدة داخل مسكنه بدائرة قسم ثان المنتزه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون