اعلان
اعلان

متسابقة تنهي الماراثون بميدالية في عنقها وخاتم زواج في إصبعها (فيديو)

متسابقة تنهي الماراثون

تلقت الأمريكية كيتلين كوران العديد من المفاجآت السعيدة ، التي لم تكن تخطر لها علي بال أثناء مشاركتها في سباق الماراثوان ،الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية كان أولها عندما وصلت إلي خط النهاية ، حيث فوجئت بحبيبها " دنيس جالفين" يقفز من بين المتفرجين يجثو علي ركبتيه طالبا الزواج منها امام الجماهير ، وهو ما افقدها السيطرة علي مشاعرها وبدأت في البكاء وزرف دموع الفرح ، وهو يقوم بوضع خاتم الزواج في إصبعها ،وسط تصفيق الآلاف الحاضرين ،وتمثلت المفاجأة الثانية في إعلان اللجنة المشرفة علي الماراثون السنوي ، عن فوز العروس "كوران " بالميدالية البرونزية بعد حصولها علي المركز الثالث في السباق.

 

وقالت شبكة سي بي اس الأمريكية ان العروس "كوران" لم يكن لديها أي علم ،بما يخططه حبيبها جالفين الذي رسم الخطة ووضع تفاصيلها الكاملة مع ابنة عمه ، كاثلين التي تربطها علاقة صداقة وطيدة منذ فترة طويلة مع العروس ،بهدف وضع نهاية سعيدة لقصة الحب الذي ربطته بحبيبته التي تعمل ممرضة منذ 4 سنوات.

ونقلت شبكة سي بي اس عن كاثلين قولها ،انه كان مترددا في البداية لكنه تمكنت من إقناعه بان سباق الماراثون هو المكان الأفضل لطلب يد "كوران"،وسيكون الموقف مدهشا ومفاجأ لها ولجميع الجماهير المحتشدة لمشادة السباق.

وأشارت إلي ان جالفين كان متوترا ورفض إبلاغ عائلته ،بالموعد الذي اتفقنا عليه مما دفعها إلي إبلاغهم بنفسها ،لحضور هذا الحدث الرومانسي المؤثر.

وقالت كاثلين ان "كوران " تفاجأت عندما قفز جالفين أمامها وجثا علي ركبتيه طالبا يدها ، وبكت ثم احتضنته وقالت له :" حسنا دعني أكمل السباق ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض