اعلان

5 عائلات فنية في المنزل ولا مانع من التواجد في نفس العمل.. أشهرهم أسرة سمير غانم وأنجيلينا جولي "صور"

سمير غانم وأنجيلينا جولي
كتب : دينا دهب

هناك عائلات لهم مسمى وظيفي معين، فنجد عائلة أغلب أفرادها يعملون في مجال الطب، وأخرون في الهندسة، وغيرها من الوظائف، وكذلك في الفن نجد أسر يستيقظون في نفس المنزل ويتوجهون لنفس العمل الفني أو البرنامج الذين يصوره سويًا، ويعد أبرز هؤلاء النجوم سمير غانم وأسرته.

"أهل مصر" تستعرض 5 عائلات فنية في مصر والعالم.

سمير غانمتعد أسرة الفنان الكبير سمير غانم من أكثر وأشهر الأسر التي تتعاون في أعمال، فنجده يشارك ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم في أعمال كثيرة، وزوجته دلال عبد العزيز، مثل مسلسل "لهفة"، "في ال لا لا لاند"، "نيللي وشيريهان"، كما أن إبنته إيمي شاركت زوجها حسن الرداد في أكثر من عمل مثل فيلم "عزمي وأشجان" بعد زواجهما.

انجيلينا جولي 

وتدخل النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي لقائمة العائلات الفنية، فقد شاركت في التمثيل أول مرة عام 1982، مع والدها جون فويت، وفي هذه الصورة تظهر أنجيلينا وهي طفلة في الفيلم أمام والدها.

عادل إمام

وتعتبر عائلة الزعيم عادل إمام أيضًا ضمن العائلات التي تتعاون في الأعمال الفنية، فنجد محمد إمام نجل الزعيم أول ظهور له وهو طفل في فيلم "حنفي الآبهة" الذي كان من بطولة والده، وتعاون معه أيضًا في فيلم "عمارة يعقوبيان"، "حسن ومرقص"، ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ونجد نجل الزعيم الأكبر المخرج رامي إمام يتولى أغلب إخراج أغلب أعمال والده، وكان أخرها مسلسل "عوالم خفية" في موسم دراما رمضان الماضي.

بنات حمدان

وفي تقديم البرامج اجتعمت الشقيقات الثلاث مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان، وقدمنَ برنامج Sister's Soup وذلك عام 2012، وكانتَ تقومنَ بإستضافة بعض الشخصيات المشهورة ويتحدثون عن حياتهم الخاصة والشائعات التي تعرضوا لها ويتناولوا بعض المواقف المحرجة والمفارقات التي وقعت لهم.

جوليا روبرتس

تعد عائلة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس من العائلات الفنية الكبيرة في هوليوود، وتعاونت معها أختها ليزا روبرتس التي دخلت عالم التمثيل والإنتاج والغناء، ولم يخرج أطفال عائلة روبرتس بدون المشاركة في مجال التمثيل، فقد شاركت إيما روبرتس أبنة "إيريك" شقيق جوليا، عمتها في فيلم America's Sweethearts، وشاركتها أيضًا في فيلم Valentine's day.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا