اعلان

من الاغتصاب لـ"المشنقة".. محطات في قضية طفلة البامبرز بالدقهلية

قضية طفلة البامبرز بالدقهلية

لم تدخل في قلبه الرحمة ووسط صراخات الطفلة التي لم تتجاز من عمرها العامين حينما استغاثت منه، عندما كان يرتكب جريمته الشنعاء، إلا ومحكمة النقض كانت له بالمرصاد التي أسدلت الستار بتأكيد إعدام المتهم بعد مرور 21 شهرا علي نظر القضية "أهل مصر" في التقرير التالي تستعرض محطات قضية اغتصاب "طفلة دملاش" والمعروفة اعلاميا بـ"طفلة البامبرز".

بداية الواقعة

في 24 مارس 2017تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح، إخطارًا ببلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بإتهام "نهى" 29 عاما، ربة منزل، محضرا تتهم فيه إبراهيم محمود، 35 عاما، عاطل، بالتعدي جنسيا على إبنتها "جنا" التي لم يكن عمرها يتجاوز العامين، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى وبعدها بساعات نجحت قوة المباحث بمركز شرطة بلقاس من ضبط المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية، وجرى تحرير محضرًا، وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي 25 مارس 2017 أمرت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حبس الجاني 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجاني يعترف بجريمته

وفي 26 مارس 2017، أعترف المتهم بما قام به، موضحًا أن جريمته لم تستغرق أكثر من دقيقة "يوم الجريمة كان يوم جمعة، وأنه استغل هدوء الشارع والناس بتصلي".

وأضاف قائلا: "كنت قاعد بره في شارعنا ولقيت بنت جارنا واقفة أمام البيت روحت شايلها والبنت قعدت تبكي ودخلت بها العشة بعيد وواقعتها وهي قعدت تصرخ ونزفت دم، وبعدها دخلت أمي عليا العشة وأخذت مني البنت بسرعة وأنا طلعت هربت وبعدها الشرطة مسكتني".

وتابع: "ما حدث استغرق حوالي دقيقة واحدة، ولفيت لقيت أمي داخلت عليا بسرعة وأخدت منى البنت وجريت وأنا جريت، وهي دخلت البيت عندنا، وأنا لا أتناول أي مواد مخدرة أو عقاقير وكنت بأخد علاج نفسي ومبطله منذ 4 سنوات"، وواجهته النيابة بتقرير الطبي لمستشفى بلقاس رقم 834 بالتعدي الجنسي على الطفلة فقال: "الشيطان ضحك عليا، أنا غلطان، فعلا الكلام ده حصل، وكانت ساعة شيطان، وكانت الطفلة وقتها في حالة هلع شديد وخوف شديد".

في 27 مارس 2017 قرر قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الابتدائية، حبس المتهم بإغتصاب "جنا" 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي 28 مارس 2017، قررت محكمة تحديد موعد محاكمة الجاني، في جلسة 4 من أبريل المقبل.

قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة مغتصب طفلة البامبرز لجلسة 2 مايو 2017المقبل للنطق بالحكم.

وفي جلسة 24 مارس 2017 قضت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم للمفتي

وفي جلسة 1 يونيو 2017 قضت المحكمة بإعدام المتهم شنقًا.

العثور على جثة والد مغتصب "طفلة البامبرز" مقتولا أمام منزله الدقهلية:

عثر أهالي قرية ميت زنقر بالدقهلية على جثة والد المتهم في قضية "طفلة البامبرز"" ويدعي "محمود إ. إ"، 65 سنة، فلاح، أمام منزله ومقيم قرية "ميت زنقر" دائرة مركز طلخا أمام منزله مصابا بجروح في الرأس، واتهم نجله جد الطفلة بإحداث إصابة والده التى أودت بحياته لذات الخلافات.

وألقى ضباط مباحث مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، القبض على جد وعم الطفلة جنا بعد توجيه الاتهام لهما بقتل محمود، 65 سنة والد المتهم فى قضية اغتصاب طفلة البامبرز.

وسرعان ما قرر قاضى المعارضات لمحكمة بلقاس الابتدائية، بتجديد حبس كلا من صلاح 65 سنة جد طفلة البامبرز، وعمها "إبراهيم صلاح" 32 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد توجيه الاتهام لعم الطفلة جنا بقتل والد المتهم باغتصاب طفلة البامبرز، البالغ من العمر 73 عامًا، واشتراك الجد فى القتل عن طريق التحريض.

وأيدت محكمة النقض، اليوم، حكم الإعدام الصادر بحق إبراهيم محمود في قضية خطف واغتصاب الطفلة جنا بمحافظة الدقهلية المعروفة باسم قضية "طفلة البامبرز".

ورفضت المحكمة في جلستها التي عقدت، اليوم الأربعاء، طعن المحكوم عليه بالإعدام ليصبح الحكم واجب النفاذ غير قابل للطعن عليه.

وطالب دفاع المحكوم عليه محكمة النقض بقبول الطعن المقدم منه وإلغاء حكم أول درجة وإعادة محاكمته غير أن محكمة النقض أيدت الحكم ولم بتقل ما ورد بمذكرات طعن المحكوم عليه.ذ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل