اعلان
اعلان

شقيقة أمير كرارة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها

شقيقة أمير كرارة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها

بعد ان تحدث الفنان أمير كرارة خلال استضافته في برنامج "تخاريف"، تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "mbc"، عن شقيته "نورهان"، والتي أوصته عليها والدته قبل وفاتها، وهو ما فعله معها تنفيذا للوصية، حيث أعتنى بها من سن الرابعة حتى وصلت الى مرحلة متقدمة من العمر، وباتت تحتاج الى الرعاية من امرأة فأنتقلت للعيش مع شقيقته الثانية نسرين.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع "كرارة"، وشقيقته الصغرى، حيث اثنى البعض على ملامحها التي وصفوها بالجميلة، فيما تحدث البعض عن التشابه الذي يجمعها بشقيقها أمير كرارة.

الجدير بالذكر، أن الفنان أمير كرارة، حقق نجاح كبير خلال عرض مسلسله "كلبش"، عبر الموسمين الماضيين، شارك في بطولة العمل روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

جدير بالذكر، أن نورهان، شقيقة أمير كرارة، كانت قد احتفلت بخطبتها العام الماضي، ويبدو عليها التأثر الكبير بشقيقها حيث تظهر في كل صورها وهي في أحضانه.

وكان الفنان الممثل النجم أمير كرارة قد شارك فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “كلبش 2” بطولته وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة.

وجدير بالذكر، أن أمير كرارة قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال بطولته في فيلم “حرب كرموز”، الذي حقق أعلي إيرادات في موسم عيد الفطر وشهد نسبة إيرادات عالية في شباك التذاكر.

شارك في فيلم حرب كرموز، الفنانون أمير كراره، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، غادة عبدالرازق، محمود حجازي، مايان السيد، إنتاج السبكي وإخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى، يستعد أمير كرارة لتصوير فيلمه الجديد “كازابلانكا”، والذي يشاركه البطولة فيه الفنان التركي خالد أرغنش، الشهير عربيًا باسم السلطان سليمان، وذلك كأول مشاركة له في عمل مصري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً