اعلان

بعد اعتمادها رسميا.. خبراء سياحة: انتخابات الغرف مهددة بالبطلان

أصبحت انتخابات الغرف السياحية مهددة بخطر البطلان بالرغم من إعلان النتيجة، اليوم الأربعاء، رسميا بعد قيام الممثل القانوني لوزارة السياحة برئاسة دكتورة رانيا المشاط باعتمادها، إلا أن عدد من أعضاء الغرف السياحية قدموا طعونًا لمجلس الدولة على النتيجة.

وجائت النتيجة بفوز كل من حسام سلامة، جودة الشاعر، أحمد إبراهيم منصور، علاء الغمري، وهم الفائزون بعضوية مجلس إدارة الغرفة عن شركات السياحة العامة والتي حققت حجم أعمال 20 مليون جنيه.

كما أسفرت الانتخابات عن فوز كل من يسري السعودي، وباسل مصطفى، وعلي إبراهيم، وفؤاد المانسترلي، بعضوية مجلس الإدارة عن شركة السياحة العامة فئة "أ"، وفوز نادر عياد عن النقل السياحي والليموزين عن الفئة "ج" الخاصة بشركات النقل.

وقال مجدي صادق، عضو غرفة الشركات السياحية، إن النتيجة تم اعتمادها وصدر قرار إداري بمنحها جميع الصلاحيات، إلا أن هناك أعضاء قاموا بتقديم طعون لمجلس الدولة للطعن على النتيجة التي ظهرت اليوم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": نحترم قرار الجمعية العمومية وسنقوم بمساعدتها لحين قول القضاء كلمته، سواء بثبوت النتيجة أو إعادة الانتخابات مرة أخرى.

وقال خبير سياحي طلب عدم ذكر اسمه، كونه أحد الخاسرين في الانتخابات إن نتيجة الانتخابات مهددة بالبطلان بسبب وجود مخالفات كثيرة رصدها عدد من الأعضاء، ومنها وجود أخطاء في عملية الفرز منها فرز 100 صوت بشكل سري ثم إعادتها للفرز بشكل علني ووجود بعض الأصوات الباطلة في قائمة المستقبل.

وأضاف: تقدمنا بمذكرة لوزيرة السياحة دكتورة رانيا المشاط لإعادة عملية الفرز مرة أخرى بشكل صحيح وعدم إعلان النتيجة في الوقت الحالي، إلا أن المذكرة لم يبت فيها وتم إعلان النتيجة وسيقوم الأعضاء ممن قدموا الطعون في ساحات القضاء لحين الفصل في النتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم