اعلان

بعد صلح غادة عبد الرازق ورانيا يوسف.. أشهر خلافات الوسط الفني "إحداهن ضربت الأخرى"

رغم أن أغلب المنتميين إلى الوسط الفني، يعتبروهم البعض من الطبقات الراقية، المعروف عنها الإنسيابية في التعامل، ناهيك عن أن أغلب هؤلاء النجوم يحاولون أن يظهروا أمام جماهيرهم بصورة تجعلهم قدوة طيبة، إلا أن أحيانًا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث ينشب الكثير من خلافات وراء الكواليس بين النجوم وبعضهم، تصل في بعض الأوقات إلى السب والضرب، وهو ما لا يعرف تفاصيله الجمهور، لاسيما وإن معظم تلك الخلافات في الوسط الفني لا تخرج تفاصيلها إلى خارج اللوكيشن، فتبقى في طي الكتمان، ولكن هناك ما يخرج تفاصيله الى الجمهور عن طريق الإعلام.

من هنا نسرد لكم أبرز ثلاث "مشاكل"، حدثت بين نجمات الوسط الفني:

غادة عبد الرازق ورانيا يوسف

نشب خلاف قوي بين الفنانة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، اثناء تصوير فيلم "ريكلام"، وذلك على خلفية حذف 30 مشهدًا من دور "رانيا"، دون الرجوع لها.

وهاجمت "رانيا"، في إحدى اللقائات التلفزيونية الفنانة غادة عبد الرازق، بسبب حذف مشاهدها في فيلم "ريكلام"، قائلة: "غادة عبد الرازق مثل السمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل الأسماك الصغيرة".

وجاء الهجوم بعدما علمت "رانيا"، أن "غادة"، هي من حرضت مخرج الفيلم لحذف مشاهدها، لصالح زيادة المشاهد الخاصة بها، وهو الأمر الذي جعل "رانيا"، تمتنع عن تصوير البوستر الرسمي للفيلم، فيما حاولت "غادة"، إقناعها، ولكن حدث مشادة كبيرة بينهم وصلت الى قطيعة بين الثنائي أستمرت لسنوات، حتى تصالحوا أمس خلال مشاركتهم في احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء، التي أقيمت أمس بملعب الشيخ "الأغضف"، بمدينة العيون.

شيماء سيف وهيدي كرم

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه برنامج "نفسنة"، إلا أن إحدى مقدماته الفنانة شيماء سيف تركته بصورة مفاجئة، دون أن تعلم أحد، ولكن هناك من سرب تفاصيل أسباب إنسحابها.

حيث تحدثت بعض التقارير الصحفية عن "شجار"، نشب بين هيدي كرم وشيماء سيف، جعلت الأخيرة تغادر البرنامج على الفور، بعد أن تطورت المشكلة إلى الإعتداء بـ"الضرب".

نيللي كريم وزينة

نشب خلاف كبير بين الفنانة نيللي كريم وزينة، بسبب إشتراط الأخيرة وضع أسمها بجوار إسم البطلة في تتر مسلسل "لأعلى سعر"، وهو ما رفضته نيللي كريم، مما أدى إلى رفع وتيرة الحوار بينهما حتى وصل إلى تراشق لفظي بين الثنائي، أدت إلى مقاطعة كل منهما الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة