اعلان
اعلان

حملة لأني رجل تواصل فعالياتها بالمنوفية

صورة أرشيفية

استكمالا لفعاليات حملة لأنى رجل، التى اطلقها المجلس القومى للمرأة برئاسة مايا مرسى رئيسة المجلس، وتنفذ على أرض محافظة المنوفية، برعاية اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، وبإشراف منى المليجى مقررة الفرع، تم زيارة المعهد الفنى الصناعى والكلية التكنولوجية بقويسنا.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب وشكر من سهام فودة عضو المجلس، نيابة عن منى المليجى مقررة الفرع، ثم تحدثت العميد إيمان معاذ رئيس وحدة مكافحة العنف ضد المرأة عن دور الوحدة، مستعرضة أبرز المشكلات التى عرضت على الوحدة وتم حلها، مشيرة إلى التعاون الوطيد بين الوحدة والمجلس.

ثم قام محمد عبد الفتاح طاحون منسق الحملة ورئيس الجمعية المصرية للابداع والتنمية بشرح رسائل الحملة.

اقرا ايضاً..القومي للمرأة ببنى سويف يعقد ندوة حول دور الأم فى اكتشاف صعوبات التعلم عند الأطفال

عقب ذلك تم فتح باب المناقشة، وعمل حوار مفتوح مع الحضور، وقام أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بالتفاعل وطرح رؤاهم حول قضية دعم المرأة فى التعليم والعمل، وكذلك احترامها فى بيئة العمل والدراسة، وتشجيعها على ممارسة الرياضة.

تخلل اللقاء قيام مصطفى ابراهيم المدير الإدارى للفرع، بتوزيع استمارة استطلاع رأى للحضور لقياس اتجاههم نحو رسائل الحملة، وفى الختام تم توزيع رسائل الحملة على الجميع، والاتفاق على تشكيل فريق سفراء الحملة ليقوموا بإيصال الرسائل لزملائهم.

شهد اللقاء سامى خضر، ومحمد الجيار وكلاء المعهد، ياسر الديب أمين المعهد، نجلاء أنور مدير خدمة المجتمع، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين و٩٨ من القيادات الطلابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو