اعلان

ريال مدريد يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر

اكتسح فريق ريـال مدريد الإسباني نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بأربعة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات المجموعة السابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد سترونكوفي.

أهداف ريـال مدريد في فيكتوريا بلزن

افتتح كريم بنزيما أهداف اللقاء وسجل الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 21، و 37، على التوالي، وأضاف كاسيميرو الهدف الثاني في الدقيقة 23، ودون الويلزي جاريث بيل اسمه في حفل الأهداف الليلة وسجل الرابع في الدقيقة 40، وأحرز الألماني توني كروس الهدف الخامس للملكي في الدقيقة 67، من عمر المباراة.

وتعتبر مباراة ريـال مدريد وفيكتوريا بلزن، بمثابة رد اعتبار للفريق الملكي والرجوع مرة أخرى إلى عرش المجموعة السابعة، بعدما سرقها فريق روما الإيطالي، بعد الهزيمة التي تعرض لها الميرينجي على يد غريمه سسكا موسكو الروسي، بهدف دون رد، بينما يسعى الفريق التشيكي لتحسين وضعه في المجموعة والمقاتلة مرة أخرى للرجوع إلى المنافسة.

وجاء تشكيل ريـال مدريد كالتالي، في حراسة المرمى تيبو كورتوا، خط الدفاع، ألفارو أودريزولا، ناتشو فيرنانديز، سرجيو راموس، ريجليون، وسط الملعب كاسميرو، توني كروس، داني سيبايوس، الهجوم، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد ريـال مدريد 9 نقاط، محتلًا بهم المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع روما صاحب المركز الثاني، ويأتي في المركز الثالث سسكا موسكو الروسي بأربعة نقاط، ويليه فيكتوريا بلزن بنقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً