اعلان
اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. حملات تموينية مكبرة لضبط الأسعار والمخالفات في الجيزة .. رُسوخ اسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" نشرة متكاملة عن اخبار مصر اليوم وكافة الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية، حتى يتمكن المواطنين من متابعة الأحداث الجارية في مختلف محافظات الجمهورية وجميع المجالات، وكانت اخر اخبار مصر الآن حملات تموينية مكبرة لضبط الأسعار والمخالفات في الجيزة، وعلى الشأن الاقتصادي رُسوخ اسعار الذهب في الصاغة ومحلات المجوهرات.

اخبار الاقتصاد اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الخميس 8 -11 -2018 استقرار ملحوظ فى مستهل التعاملات الصباحية، وشهدت قائمة اسعار الذهب اليوم فى مصر الان حالة رُسوخ في الصاغة ومحلات المجوهرات، ولمزيد من التفاصيل..

قائمة اسعار الذهب اليوم الخميس 8 -11 - 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات

اخبار مصر اليوم

شنت الأجهزة التنفيذية لمحافظة الجيزة عدد من الحملات المكبرة على الأسواق والمخابز ومصانع منتجات ألبان، بالتعاون مع مباحث التموين وعدد من رجال الحي وشرطة مرافق الحي، ولمزيد من التفاصيل..

حملات تموينية مكبرة لضبط الأسعار والمخالفات في الجيزة

حالة الطقس اليوم

يهتم الكثيرون بمتابعة تغيرات المناخ على البلاد، ويرغبون الإطلاع على درجات الحرارة المتوقعة على مختلف المحافظات، ولمزيد من التفاصيل..

اعتدال حالة الطقس اليوم الخميس 8 -11 -2018 في جميع محافظات الجمهورية

اخبار الفن اليوم

وصل الفنان جورج وسوف مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، في صالة كبار الزوار بمبنى الركاب ٢، لإحياء حفل غنائي، ولمزيد من التفاصيل..

السلطان يصل القاهرة لإحياء حفل على كرسى متحرك

اخبار الرياضة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي القادمة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولمزيد من التفاصيل..

9 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على الأحداث الجارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً