اعلان

أسعار حلوى المولد بالدقي: 90 جنيها للعروسة و60 للحمصية والفولية والسمسمية

 حلوى المولد
حلوى المولد

يحتفل المصريون كل عام بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم يوم 12 من ربيع الأول، والذي ينتظرونه يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر، حيث يستعدون لهذه الذكرى استعدادا كبيرا، خاصة أصحاب محلات الحلوى، والتي تمثل الذكرى لهم مصدر رزق كبير. ونقدم لكم أسعار حلوى المولد النبوي الشريف في حي الدقي بمحافظة الجيزة، حيث تنتشر به العديد من المحلات. وبالتحدث مع عم خالد، صاحب أحد محلات الحلوى بالدقي، أخبرنا أن الأسعار لم تزد كثيرا عن العام الماضي.

وأكد عم خالد أنها في متناول المواطنين جميعا، فسعر قطعة جوز الهند فرن 7 جنيهات، والكيلو من الحمصية والفولية والسمسمية بـ60 جنيها، وتشكيلة علبة حلوى المولد بـ60 جنيها.

وأضاف أن المكسرات أعلى سعرا من السكريات هذا العام، ويتراوح سعر البندق والفستق وعين الجمل بين 70 و80 جنيها، وأسعار عروسة المولد من السكر تتراوح من 10 إلى 90 جنيها، وعروسة المولد العادية بين 50 و120 جنيها، كل حسب حجمه. 

حتى الآن لا تزال حركة البيع والشراء ضعيفة، والإقبال قليلا، ومن المتوقع أن تزداد مع اقتراب يوم المولد النبوي، خاصة في آخر أسبوع، كما أن الأسعار في تغيير مستمر يوميا، وذلك حسب إقبال الناس على الشراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع