اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تحرك اسعار العملات في البنوك اليوم .. رسوخ سعر الحديد فى الأسواق والمصانع

نشرة مصر الاقتصادية

يرغب المصريون الحصول على اسعار السلع والمنتجات فى الأسواق المحلية يوميًا لمتابعة التغيرات التى تطرأ عليها، ولذلك يقدم موقع "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية تلبية لاحتياجاتهم ودعمهم بعرض اسعار الذهب اليوم بجانب سعر الحديد اليوم في المصانع، بالإضافة إلى اسعار العملات في البنوك واسعار الخضروات والفاكهة بالسوق، وأيضًا اسعار الدواجن اليوم، ويمكنكم استكمال هذا التقرير للإطلاع على كافة الأسعار.

اسعار الحديد اليوم

سجلت اسعار الحديد اليوم الخميس 8_11_2018 في التداولات الصباحية حالة رسوخ فى الأسواق والمصانع وهى لم تختلف منذ شهرين، ولمزيد من التفاصيل..

رسوخ اسعار الحديد اليوم الخميس 8 -11- 2018 في الأسواق والمصانع

اسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الخميس 8 -11 -2018 استقرار ملحوظ فى مستهل التعاملات الصباحية، وشهدت قائمة اسعار الذهب اليوم فى مصر الان حالة رُسوخ في الصاغة ومحلات المجوهرات، ولمزيد من التفاصيل..

قائمة اسعار الذهب اليوم الخميس 8 -11 - 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات

اسعار العملات في البنوك

شهدت اسعار العملات اليوم الخميس 8 -11- 2018 ارتفاع طفيف في السوق المحلى، بعدما مرت باستقرار ملحوظ خلال الأيام الماضية، سجلت اسعار العملات في البنوك تحرك وخرجت من حالة ركودها، ولمزيد من التفاصيل..

تحرك اسعار العملات في البنوك اليوم الخميس 8 - 11 -2018 بمستهل التعاملات الصباحية

اسعار الأسمنت اليوم

تواصل اسعار الأسمنت اليوم الخميس 8- 11- 2018 حالة استقرارها منذ شهور ماضية، حيث يعانى سعر طن الاسمنت من ركود في السوق المحلي ولم يتغير قيمته سواء بالارتفاع أو الانخفاض، ولمزيد من التفاصيل..

ركود اسعار الأسمنت اليوم الخميس 8 - 11- 2018 في السوق المحلية

اسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الخميس، استقرارا ملحوظا في الأسواق، وهي الحالة التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي في الأسواق، والتي تحدد أسعارها وفقًا للعرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم.. البيض الأبيض يسجل 35 جنيها

اسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الخميس، في ظل حالة الركود الذي تشهده أسواق اللحوم البلدية خلال هذه الفترة، مما انعكس على انخفاض أسعار اللحوم خلال الفترة السابقة، ولمزيد من التفاصيل.. 

أسعار اللحوم اليوم.. الكبدة البلدي تسجل 130 جنيها

اسعار الخضروات والفاكهة

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة، اليوم الخميس 8-11-2018، في سوق العبور ارتفاعا طفيفا، حيث ترتفع أسعار الخضراوات وأسعار الفاكهة وفقًا لسياسة العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 8-11-2018.. البطاطس بـ12 جنيه

وذلك نهاية نشرة مصر الاقتصادية عن كافة أسعار السلع والمنتجات فى الأسواق المحلية 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً