اعلان
اعلان

إعلان شركة فودافون العالمية يثير موجة من السخرية.. شاهد بالفيديو الإعلان "قليل الأدب"

اعلان شركة
كتب :

أطلقت شركة فودافون العالمية إعلانا يحمل اسم الإبهام Thumbs، بهدف الترويج لشبكتها الهاتفية الجديدة المخصصة للشباب، الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما في بريطانيا، والتي تحمل اسم VOXI-UK لكنه تسبب في حملة انتقادات شرسة ضد الشركة، بالإضافة إلي موجة من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي، لأن معظم المشاهدين البريطانيين اعتبروه إعلانا بذيئا، بسبب ظهور "الإبهام" علي هيئة العضو الذكري الذي ينبت في الأرض الخضراء، وفقا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، التي أكدت ان الإعلان تحول إلى مادة ثرية ، للسخرية اللاذعة من الشركة وشبكتها الجديدة.

 

ونشرت الصحيفة مجموعة من التعليقات الساخرة، التي تعرضت لها الشركة في تويتر، من بينها تعليق لمواطن بريطاني يدعي توماس هوبز قال فيها: "أنا متأكد من أن الشركة شرعت في تقديم إعلان لاذع - كل شيء عن الإبهام واستخدام الهاتف - لعلامتها التجارية VOXI. بطريقة ما، الواقع هو حقل مليء بالديوك"،في إشارة إلي العضو الذكري للرجل.

وكتب معلق أخر يدعي جاكي نيل: لست متأكداً من أن الإبهام في إعلانVOXI_UK يبدو أشبه بالإبهام كما هو مطلوب لكنه بالتأكيد يشبه شيئا أخرا".

وقال شخص يدعي مارتين: "هل لاحظ أي شخص إعلانات #voxi على التلفزيون. هذه" الإبهام "تبدو أنها تميل أكثر إلي جزء معين تشريح الذكر.

ودفعت التعليقات الشركة إلي الرد سريعا بقولها :" انظروا جيدا للإعلان انه إبهام "، ورغم ذلك لم تتوقف حملة السخرية .

وقالت الشركة ان شبكة VOXI_UK هي شبكة هاتفية فرعية جديدة من الشركة الام ، تم إنشاؤها خصيصًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا، الراغبين في استخدام الانترنت والرسائل النصية القصيرة ، لذلك تم التركيز علي الإبهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل