5 حركات تجعل الرجل خاتم في صباعك

قسم المنوعات

11:43 م

الخميس 08/نوفمبر/2018

5 حركات تجعل الرجل خاتم في صباعك
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أغلب النساء وخصوصًا منهم حديثات الزواج لا يستطيعون جذب الرجل أو لفت نظره،نظرًا لقلة الخبرة وعدم التعامل بشكل كبير في مثل هذه المواقف، وهذه هي 5 حركات للفت نظر الرجل وجعله كالخاتم في صباعك.


اقرأ أيضًا... للنساء فقط.. كيف تعرفين رغبات الرجل الجنسية بمجرد النظر لصوابع يده؟


- رفّي جفونك بشكل متكرّر
بالطبع إن العواطف القوية تثير الدموع لدى بعض الناس"، يقول تريسي كوكس. وهذا هو السبب الذي يجعل العيون ترفّ بكثرة عندما نكون سعداء، أو حزينين أو مبتهجين. وإذا كان الشخص ينظر إليك ويقدّر ما يراه فسترينه يرفّ جفونه بكثرة". هذه طريقة خفيّة لتمرّري له رسالة ما بالتأكيد سيفهمها.

ابتعد عنّي :
هذه المقولة المأثور القديم لا يزال فعله سارياً في مجال الإغراء، وفقا لرأي الخبراء. كيف يحصل ذلك؟ وسط حشد من الناس انظري إلى شخص ما لجعله يفهم أنك لاحظت وجوده. بعد ذلك انظري بسرعة إلى أشخاص آخرين قبل النظر إليه مرة أخرى. إذا كان مهتماً فسوف يبعد نظره للحظة وبعد ذلك ينظر إليك مرة أخرى، إذا لم ينظر إليك بعد دقيقة واحدة، لا تصرّي.

انظري له بعمق
يقول تريسي كوكس إن النظرة العميقة الطويلة هي الطريقة الانتحارية في الاغراء! النظر إلى عينيّ شخص ما مباشرة وبشكل مكثف يطلق لديه ردّ فعل عاطفي. المشكلة الوحيدة هي أنه إذا كان منجذباً إليك فسوف يشعر بالإثارة ولكن إذا كنت لا تجذبينه فسوف يشعر بالخوف.



أجزاء يجب التركيز عليها
الأصدقاء والزملاء أو العشاق ... وفقا لتريسي كوكس، عند التحدث إلى شخص تتجه عيوننا نحو ثلاث نقاط تختلف باختلاف نوعية العلاقة مع الشخص. واضاف "اذا كان الشخص يجذبنا تتجه نظراتنا أولاً إلى العينين ثم إلى الفم وبعدئذٍ إلى الأعضاء التناسلية. فإذا كان الشخص متقبّلاً، يحصل تبادل نظرات سريعة ذات مغزى ومن ثم نظرات تأمل بشكل طويل.

موضوعات متعلقة