اعتقادات تسبب نفور الرجل من ممارسة الجنس مع زوجته

قسم منوعات

11:28 م

الخميس 08/نوفمبر/2018

اعتقادات تسبب نفور الرجل من ممارسة الجنس مع زوجته
اعتقادات تسبب نفور الرجل من ممارسة الجنس مع زوجته
حجم الخط A- A+

تشتكي بعض النساء من نفور زوجها منها، وعدم اكتراثه بها، وعدم محاولة ممارسة الجنس معها كما كان يفعل سابقًا، وتشك الزوجة وقتها أن هناك ثمة خيانة من الرجل لها، ولكن هناك بعض النصائح من قبل المختصون لبعض النساء مفادها أن هناك أخطاء جسيمة قد تقع فيها المرأة تسبب نفور الرجل منها وهي:



الخطأ الأول ... " مش هطلبها منه" :

تعتقد بعض السيدات الفضليات أنه ليس من اللائق أن تطلب من زوجها بأى شكل من الأشكال العلاقة الزوجية ، و هذا الأمر ليس فى ثقافتنا العربية فقط ، لكنه منتشر فى كثير من الثقافات الغربية فى بعض الأحيان ، لذا هى مشكلة عامة ربما أكثر مما نتوقع .

الخطأ الثاني.. "هكون مش حلوة في العلاقة" :

كثير من السيدات لا تلبث أن تبدأ العلاقة الزوجية ، إلا ويتبادر الى ذهنها الوزن الذى اكتسبته مؤخراً و كيف سيبدو تأثير ذلك على جسدها أمام زوجها ، أو مساحيق التجميل على وجهها و كيف ستبدو إن لم تحافظ على بشرتها . و مشكلة هذا الخطأ أنه لا يؤثر فقط على الشريك ، لكنه فى المقام الأول يمنع المرأة من الشعور بالإستمتاع المفترض حدوثه فى هذه اللحظات الخاصة . حسناً ، كبداية يجب أن تعرفى أن نصف ما يشغل بالك بشكل مظهرك ، لن ينتبه له زوجك من الأساس . و بالإضافة لذلك ، أنه من المدهش معرفة الكم الكبير من التفاصيل التى لا تلفت انتباه الزوج أثناء العلاقة الحميمة ، إذا استطاعت الزوجة إظهار الحماس و الحب و الطاقة الإيجابية أثناء اللحظات الخاصة .

اقرأ أيضًا... احذر هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمة


الخطأ الثالث.. " دي مجرد تسلية" :
تعتقد بعض النساء أن الجنس للرجال جميعهم مجرد رغبة جنسية تحتاج للإشباع ، و أن الأمر بالنسبة لهم لا يتعدى التسلية و قضاء الوقت . هذا الإعتقاد خاطئ بشكل كبير حيث أنه بالنسبة لكثير من الرجال تمثل العلاقة الحميمة مع شريك الحياة أشياء أكبر بكثير من مجرد علاقة جنسية . و بعض الدراسات التى أجريت مؤخراً ، أكدت أن الرجال الذين لديهم زوجات يكون مستوى العاطفة فى العلاقة أعلى ، و كذلك معدل ممارسة العلاقة أكثر ؛ و بالتالى يكون مستوى الرضا و الإشباع لديهم أعلى بكثير . كذلك وجد أن أكثر من نصف الرجال الذين دخلوا علاقة مؤقتة دخلوها بهدف بدء علاقة طويلة الأجل ، و تطورت العلاقة إلى النوع طويل الأجل بالفعل فى أكثر من ثلث العينة .


موضوعات متعلقة