شوبير: الأهلي كبير إفريقيا ولن نسمح بظلمه

علاءعباس

03:01 ص

الجمعة 09/نوفمبر/2018

شوبير: الأهلي كبير إفريقيا ولن نسمح بظلمه
حجم الخط A- A+


قال الإعلامي أحمد شوبير متحدثًا بصفته عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، عبر إذاعة راديو أون سبورت، أن الاتحاد المصري لن يسمح أبداً بتعرض النادي الأهلي للظلم.


وأوضح شوبير: اتحاد الكرة المصري هو من تدخل لمنع الاتحاد الإفريقي " كاف " من رفع الإيقاف عن لاعبي الترجي الرياضي التونسي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي، ولم يقصر الاتحاد المصري برئاسة أبو ريدة في دعم الأهلي.

وتابع: حاولنا رفع عقوبة وليد أزارو لكن لم نستطع بسبب صيق الوقت ولأن الأهلي لم يصطحبه معه إلى تونس، كما نرفض اتهام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، بالتواطؤ حسبما ذكر بيان " الكاف "، لا أدري لماذا يحدث كل هذا في أحداث ليس للأهلي دخل فيها.


واستكمل حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق حديثه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلاً: ‏الأهلي أكبر نادي في أفريقيا ولن نسمح بظلمه، ‏وجاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين مثل هشام الخالصي والشوالي ورؤوف خليف من أجل تنقية الأجواء وسيطرة أصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين، ‏الأهلي ليس له ذنب في أخطاء مهدي بن عبيد ولا يمكن محاسبته عليها.


ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي الرياضي التونسي، في إطار مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة على ملعب رادس بتونس.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفريق الأحمر، يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موضوعات متعلقة