نشرة مرور "أهل مصر": سيولة تامة يوم العطلة الأسبوعية في القاهرة والجيزة

مصطفى محمد

09:26 ص

الجمعة 09/نوفمبر/2018

نشرة مرور أهل مصر: سيولة تامة يوم العطلة الأسبوعية في القاهرة والجيزة
حجم الخط A- A+

يشهد صباح يوم العطلة الأسبوعية، الجمعة، سيولة تامة في الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمنى لتنظيم حركة مرور السيارات. وشهد أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد سيولة تامة، كما شهد نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة، سيولة أمام حركة مرور السيارات. وشهد أعلى كوبرى 15 مايو سيولة فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد.

ولكن ظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

كما شهد طريق المحور انتظاما فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضى الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

وانتظمت الحركة بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير لنفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان سيولة مرورية، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفى نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

موضوعات متعلقة