اعلان

خالد أبو النجا يدافع مجددا عن المثليين.. ومغردون "الله يقرفك روح صلي الجمعة" (صور)

كتب : أهل مصر

في تدوينة جديدة مثيرة للجدل على تويتر، خرج علينا خالد أبو النجا، مصمما على ابتزاز مشاعر المسلمين في كل بقاع العالم، واستفزاز مشاعر المصريين خاصة أن هذا الأمر الذي يروج له منذ فترة لا يقبل به أي إنسان سوي الفطرة، ولأن أبو النجا الذي يدعي أنه معارضا سياسيا وأن الدولة تضطهده باستمرار بسبب أرائه السياسية، محاولا البحث عن مبرر لما يفعله، نشر منذ دقائق تدوينة جديدة لمنى الطحاوي ــ صاحبة الدعوة إلى ثورة جنسية في الشرق الأوسط ـ، وصاحبة الميول الشاذة، تقول فيها إنه في ولاية ميتشجان الأمريكية أصبحت "دانا نيسيل"، أول مثلية تتولى منصا رسميا في الولاية، وأثناء احتفالها قامت بتقبل زوجتها، آلانا ماجواير.

خالد أبو النجا يحتفي ويعيد نشر "التويتات" انتصارا بهذ الحدث الأهم، وكأنه يريد منا أن نسير على درب الدول المتقدمة وأن نعين مثليا في منصب رسمي، كسرا لقواعد الإسلام وقواعد ميول النفس البشرية الطبيعية، لسنا في حاجة في الهجوم على أبو النجا مرة أخرى، فهاجمه متابعيه بما يكفيه من السباب، فأحدهم قال: "نفسي تفهم ان فيه حاجه اسمها دين.. حاجة اسمها حلال وحرام حتى لو بتتعارض مع الحريه الشخصيه اللي انت معتقدها.. ربنا مخلقناش عبث واللي عاوز اي حاجه بيعملها والسلام دون رقيب او حسيب..الحاجه دي اسمها شرع.. قانون من اللي خلقك تُجبر انك تنفذه.. بذكرك وبذكر نفسي معاك"، بينما قال آخر "إذا بليتم فاستتروا هؤلاء هم قوم لوط .. لعنة الله عليهم وعلي من يدافع عنهم وعن حقوقهم ... ولا تقول لي حرية شخصية .. اذا له حريه تكون حريته بعيدة عن اعين الناس"، بينما انتفض آخر قائلا له "الله يقرفك".

وقال آخر: "الأغرب في الموضوع أن أبو النجا بدلا من أن يستقيظ صباح الجمعة ليغتسل ويجهز نفسه للصلاة ويقرأ سورة الكهف أو حتى يلتزم الصمت في أغلب الأحول نشر هذه التدوينة، وكأنه يستفز مشاعر المسلمين في أنه لا تفرق معاه الجمعة ولا أي يوم غيره"، حتى أن أحد المتابعين قال له "روح صلي الجمعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً