اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم على النايل سات | القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي | القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي، والتي أقيمت مباراة الذهاب فيها على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، وانتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف واحد، حيث أحرز الأهداف كلا من وليد سليمان بواقع هدفين وعمرو السولية بواقع هدف واحد، ويبحث مشجعو النادي الأحمر عن ميعاد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي في أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، موعد ماتش الاهلي والترجي، ويستعرض " أهل مصر " لمشجعي القلعة الحمراء فيما يلي موعد مباراة الأهلي القادمة في افريقيا مع الترجي الرياضي التونسي، والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي اليوم، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق عصام الشوالي، والمعلق علي محمد علي.

كما تذيع المباراة أيضا 9 قنوات مفتوحة هي: قناة ORTB من بنين، قناة RTB من بوركينا فاسو، قناة CRTV من الكاميرون، قناة RTI من كوت ديفوار، قناة TGB من غينيا الإستوائية، قناة ORTM من مالي، قناة RTNC من جمهورية الكونغو، قناة RTS من السنغال، قناة TVT تيلي ساحل من توجو.

وترددات تلك القنوات هي: 12437 أفقي الخاص بالباقة الأفريقية المفتوحة على قمر ياه سات و ترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي على قمر يوتل سات 16.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس الأوليمبي بتونس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً