اعلان

محاكم الأسرة فى أسبوع: زوجي عايزني أعاشر أصدقاءه.. بيخاصمني بالسنين.. لم يحضر هدية في الفلاتين.. كل ما يعاشرني يزود المصروف.. طلب طبيبة لفض بكارتي

صورة ارشيفية

شيماء الهوارى

إذا عرف السبب زال العجب، وفي محاكم الأسرة إذا عرف السبب زاد العجب.. هذا ما تشهده محاكم الأسرة من دعاوى طلاق وخلع، ومن هذه الأسباب التي تزيد العجب، في أروقة محكمة الأسرة الأسبوع الماضي: زوج يخاصم زوجته بالسنين لأن الأكل مش عاجبه، وآخر طرد زوجته بقميص النوم لأنها حامل، وثالث نصب على والدها في فلوس الحج، ورابع دخل بإيده فاضية في الفلانتين، وخامس سلبي تقبل أن تهين أمه عروسه ليلة زفافها لما طلبت ركوب أمها السيارة معها، وزوج يطلب طبيبة لفض بكارة زوجته، وزوج يريد زوجته أن تعاشر أصدقاءه، وأخيرا زوجه اكتشفت أن زوجها مش راجل، وضبطته في وضع المفعول به.

"أهل مصر" يرصد حصاد المحكمة الأسرة خلال أسبوع.

ولاء في دعوى خلع: جوزي بيخاصمني بالسنين لأن الأكل مش عاجبه

أقامت ولاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، تحمل رقم ٢٧١٠٠ أحوال شخصية. وقالت "تزوجت من أحمد وكان عمرى ١٦ عاما، ورزقنى الله ٣ أولاد، وتحملت من أجلهم كل المصاعب وطبائع والدهم. كثيرا ما أنقذته من السجن بسبب مشاريعه الفاشلة، وسددت له أموالا كانت ديونا عليه، ومع كل ما أفعله معه يخاصمنى بالشهور والأعوام لأتفه الأسباب، مثل : الأكل مش عاجبه.

وأضافت"تعرضت لحادث سيارة أدى إلى إصابتى، وتقاعدت عن العمل لفترة طويلة، لكني اضطررت للعودة إليه مرة أخرى؛ لأن زوجى رفض تحمل نفقات علاجى، وأنكر الجميل الذى فعلته من أجله.

إسراء لقاضى الأسرة: طردنى بقميص النوم علشان حامل

أقامت إسراء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لطلب إثبات نسب أطفالها الثلاثة، بعد أن أنكر الأب نسبهم، ورفض تسجليهم فى سجلات المواليد.

وقالت إسراء فى دعواها: تزوجت من مطلق لديه طفلة تبلغ من العمر ٥ سنوات، وتركت دراستى بالجامعة نظرًا لظروف أهلى المادية، وتم الحمل وفرحت به جدا، وطلب منى زوجى بعد الثلاثة شهور الأولى من الحمل أن اذهب لمعرفة نوع الجنين، وهنا أبلغنى الطبيب أننى حامل فى ثلاثة توائم ولدين وبنت، مما أثار غضب زوجى، وأخذ يوبخنى ويقول لى "كنت أريد طفلا واحدا وليس ثلاثا"، وطلب إجهاضهم فرفضت، فقام بطردى بقميص النوم.

دعاء في دعوى خلع: نصب على والدي في فلوس الحج

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، تحمل رقم 5308 لسنة 2018؛ لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها "زوجي نصب على والدي، وأخذ منه فلوس الحج، ورفض يرجعها".

وقالت دعاء "تزوجت من أحمد، 32 سنة، طلب من أبى أن يقرضه بعض الأموال التى يدخرها للحج ،وأبي وافق على أن يقرضه الأموال، وفتح المشروع، وتوسع في نشاطه التجاري، وجاء موعد الحج، ورفض رد الأموال إلى أبي".

وأضافت: طلب منى أبى أن نعطيه بعض الوقت، وحاولت مع زوجي مرارا وتكرارا، لكنه رفض أن يعطى شيئا لأبى، وبدأ يتغير فى معاملته معي ومع أهلي.

أول قضية خلع بسبب الفلانتين المصري: داخل بإيده فاضية عليا

أقامت زينب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالزنانيري تحمل رقم 913 لسنة 2018؛ لطلب الخلع من زوجها الذي لم يحضر لها هدية عيد الحب، واعتبرت أنه لم يقدرها مثل باقي صديقاتها .

وقالت الزوجة: تركت له المنزل لأنني كنت أتمنى أن أعيش معه الرومانسية، ولكني وجدت شخصا جاف المشاعر لا يهمه سوى المأكل والمشرب، فطلبت منه الطلاق، ورفض فلم أجد سوى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع منه، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء.

من الكوافير للمحكمة.. نسرين: في ليلة زفافي حماتي هزأتني لما طلبت ركوب أمي السيارة معي

ما إن انتهت العروس من الكوافير، وركبت سيارة الزفة، حتى انتهى معه زواجها الذي لم يكتمل، بسبب لسان حماتها السليط وسلبية زوجها الذي أكد أنه لا يمكن أن يجرح والدته. حيث أقامت نسرين دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة؛ لطلب الطلاق من زوجها بعد ليلة الزفاف، مبررة ذلك بقولها "حماتى أهانت أمى يوم فرحى، وجوزى قعد يتفرج".

أغرب دعوى طلاق في محكمة الأسرة.. زوج يطلب طبيبة لفض بكارة زوجته

بنات الناس مش لعبة.. هذه هي خلاصة القضية المنظورة محكمة الأسرة. حيث حاول دكتور جامعي أن يخفي عجزه الجنسي، فقرر الزواج من إحدى الفتيات ذات المركز المرموق، ولكن حدث أسوأ ما يمكن أن يتوقعه، حيث لم تخفِ سهى زوجته السر، وفضحت أمره أمام الأهل، بل وأمام العالم كله، برفع دعوى قضائية في محكمة الأسرة بزنانيري؛ لطلب الطلاق، خاصة بعد طلبه الغريب بأن تفض طبيبة بكارتها ليخبئ عجزه.

بعد شهرين من الزواج تهانى تطلب الخلع: عايزني أعاشر أصدقاءه

لم تتخيل يوما تهانى صاحبة الـ٢٣ عامًا أن زوجها يجبرها على معاشرة أصدقائه، فكانت تظن أن الزوج يغار على عرضه، ولا يقبل أن يقول شخص كلمة واحدة عن زوجته، وليس أن يعرض جسدها كسلعة رخيصة لأصدقائه مقابل المال، ويتقبل هذا على فراشه، مما جعلها لا تحتمل ذلك، وفرت هاربة من عش الزوجية الى محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من هذا الزوج تحمل رقم ١٧٤٥ أحوال شخصية، بعد أن وجدته "ديوث" لا يغار على أهل بيته.

بعد 10 أيام زواج اكتشفت أنه مش راجل.. سما: أنا لسه عذراء وضبطت زوجي في وضع المفعول به

توجهت سما، صاحبة العشرين عاما ذات الجمال الهادئ، وهى ترتدى فستانا أسود اللون، والدموع تفيض وتتمتم: بعد 10 أيام زواج اكتشفت إنه مش راجل"، إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة؛ لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق بعد 10 أيام من زواجها، عندما تحول شهر العسل الذى كانت تحلم به دائما إلى جحيم يخيم على حياتها البريئة، عندما اكتشفت أنها تزوجت رجلا شاذ جنسيا، وأنهالا تزال عذراء إلى الآن.

أغرب دعوى خلع.. ريهام: كل ما يعاشرني أكتر ويتبسط يزود المصروف.. أنا مش عاهرة

"زهقت من الذل لو إدانى جنيه واحد لازم يذلنى الأول، وأيام الحيض يمنعني أنا وأولادى من المصروف عقابا لعدم معاشرته لي في أيام الحيض".. جاءت هذه الكلمات على لسان ريهام وهي تجلس على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها تحمل رقم ١٧٣٤ لسنة ٢٠١٨، بعد أن تعبت منه، وأيقنت استحالة العشرة معه ولو دقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً