اعلان

أخر أخبار النادي الأهلي اليوم قبل موقعة الترجي التونسي في رادس

صورة ارشيفية

يبحث عشاق الكرة المصري والمارد الأحمر عن اخبار النادي الأهلي وسفر جماهير الأهلي لمساندة فريقها في المواجهة المرتقبة والحاسمة بإياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيمثل الفائز من تلك المواجهة القارة الأفريقية في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات في ديسمبر القادم ويقدم موقع أهل مصر اخبار النادي الاهلي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي اليوم، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق عصام الشوالي، والمعلق علي محمد علي.

جماهير الأهلي 

غادر المئات من جماهير النادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، مطار القاهرة الدولى، إلى تونس على متن طائرة مصر للطيران، وذلك لمؤازرة الفريق فى مباراته أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. واحتشد الجمهور، صباح اليوم، أمام صالات السفر وظلوا يهتفون بعبارات تشجيعية ومنها "افريقيا يا أهلى" لتحفيز الفريق الأحمر، حاملين أعلام النادي الأهلي.

اخبار النادي الأهلي اليوم

تشكيل الأهلي اليوم

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى على تشكيل فريقه الذى يواجه الترجى التونسي مساء اليوم الجمعة.

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة الترجى الليلة لن يخرج عن محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هاني، الذى سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحى.

وفى الارتكاز يلعب الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية ومن أمامهم أحمد حمودى وإسلام محارب على أن يقود الهجوم الثنائى وليد سليمان ومروان محسن .

وعقد هاني وهبة، خبير التغذية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الشيف محمد الدالي، المرافق لبعثة الفريق في تونس؛ لتحديد البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق على وضع برنامج خاص يساعد اللاعبين على مقاومة المجهود الكبير المنتظر بذله في المباراة، حيث يتناول اللاعبون وجبة الإفطار والغداء في توقيتات محددة وبأنواع معينة تساعد على الأداء بشكل مميز خلال المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي