محافظ الجيزة يفتتح مدرسة التمريض والعيادات الخارجية في الواحات البحرية

أهل مصر

01:57 م

الجمعة 09/نوفمبر/2018

محافظ الجيزة يفتتح مدرسة التمريض والعيادات الخارجية في الواحات البحرية
حجم الخط A- A+

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة على تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن ودعمه بالإمكانيات التي تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطنون، مشيرًا إلى أن العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية تم تجهيزها بكافة الإمكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال المواطنين، وتضم أقساما للباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعي والأطفال والعلاج عن بعد والصيدلية والأنف والأذن والنساء والولادة. جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الجيزة اليوم الجمعة لمبنى العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية، والبالغ تكلفته 500 ألف جنيه بحضور اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية والدكتورة هناء سرور وكيل وزاره الصحة بالمحافظة.

وحرص المحافظ على تفقد المستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضى دون أي معوقات والاطمئنان على حسن معاملة المرضي.

محافظ الجيزة يفتتح


وافتتح المحافظ مدرسة التمريض التخصصي بمركز ومدينة الواحات البحرية في تجربة هامة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شبابا وبنات من أبناء الواحات البحرية ليتم تعيينهم في الوحدات الصحية والمستسقيات بالمدينة نظراً لقلة أعداد العاملين في مجال التمريض.

كما افتتح المحافظ الملعب الرئيسي لمركز شباب القصر، وحرص على عقد لقاء جماهيري مع مواطني القرية داخل المركز للاستماع إلى مطالبهم، مؤكداً لهم أن كل المطالب التي تقدموا بها سوف يتم تحقيقها، قائلاً "طلباتكم مجابة".

موضوعات متعلقة