اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تدني أسعار الذهب اليوم .. استقرار بورصة الدواجن الجمعة 9 - 11- 2018 في السوق المحلى

يهتم المصريين بمتابعة حركة الأسواق بصفة مستمرة، فهم مايشغل بال ربات البيوت اسعار الخضروات والفاكهة في الشوادر، بينما تشكل اسعار الدواجن اليوم بورصة عالمية ومحلية، فيما يرغب العديد معرفة أسعار الذهب اليوم والتى شهدت حالة تدني في الصاغة، ويتابع خبراء الاقتصاد اسعار العملات العربية والمحلية ويطلع المواطنين المتهمين بمجال الأبنية على سعر الحديد اليوم وأيضًا اسعار الأسمنت لمختلف المصانع وهو ما نعمل على رصده وتوضيحه فى هذا التقرير.

اسعار الذهب اليوم فى مصر الان

سجل سعر الذهب اليوم الجمعة 9 -11- 2018 هبوط ملحوظ فى الصاغة، حيث جاء تدني أسعار الذهب اليوم فى مصر خلال التعاملات الصباحية بشرة سارة للفتيات والشباب المقبلين على الشراء حيث كان يُشكل سعر المعدن الأصفر عائق أمامهم عند شراء الشبكة للخطوبة، ولمزيد من التفاصيل..

تدني أسعار الذهب اليوم فى مصر الجمعة 9-11-2018 | سعر الذهب عيار 24 يسجل 699 بدون مصنعيه | الجنيه الذهب بـ 4896

بورصة الدواجن اليوم

يحرص موقع "أهل مصر" على أن يقدم لقرائه أسعار الدواجن اليوم الجمعة 9 نوفمبر، وفقا للأرقام المتداولة داخل أسواق الجملة وليس التجزئة، حيث لا يوجد أي تغيير في الأسعار منذ انخفاض السعر بقيمة 2 جنيه، ولمزيد من التفاصيل.. 

استقرار أسعار الدواجن اليوم الجمعة 9 -11- 2018

اسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الجمعة، في ظل حالة الركود الذي تشهده أسواق اللحوم البلدية خلال هذه الفترة، مما انعكس على انخفاض أسعار اللحوم خلال الفترة السابقة، واستقرارها خلال الأشهر الأخيرة، رغم ندرة المعروض من اللحوم البلدية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الجمعة 9 -11- 2018

اسعار الخضروات اليوم

تراوح سعر الطماطم من 8 إلى 12 جنيها للكيلو، والبطاطس من 9 إلى 13 جنيها، والثوم من 5 إلى 7 جنيهات، والبصل من 3.25 إلى 5 جنيهات، والخيار من 3 إلى 5 جنيهات للكيلو والسبانخ من 4 إلى 8 جنيهات، والكوسة من 4 إلى 7 جنيهات، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة.. زيادة جنيه في البطاطس

اسعار العملات اليوم

سجلت اسعار العملات الاجنبية اليوم الجمعة 9 - 11- 2018 استقرار نسبى في التعاملات الصباحية، وحققت اسعار العملات اليوم حالة رُسوخ فى عطلة البنوك الرسمية حيث يقل الطلب على اسعار العملات اليوم مقابل الجنيه المصري، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات اسعار العملات اليوم الجمعة 9 -11 - 2018 عطلة البنوك الرسمية

اسعار الأسمنت اليوم

تواصل اسعار الأسمنت اليوم الجمعة 9_11_2018 في حالة الكساد الكبيرة التي دخلت فيها منذ عدة أسابيع، حيث ظلت أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغيير سواء بالإيجاب أو السلب، ولمزيد من التفاصيل..

كساد اسعار الأسمنت اليوم الجمعة 9-11-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

اسعار الحديد اليوم 

تشهد اسعار الحديد اليوم الجمعة 9_11_2018 ركود كبير دخلت فيه خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بعد الارتفاع الطفيف الذي شهدته أسعار الحديد في منذ مدة، وذلك مواكبة مع إصدار قرار بتعويم الجنيه في شهر نوفمبر الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

رسوخ اسعار الحديد اليوم الجمعة 9-11-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

وبذلك ختام نشرة مصر الاقتصادية عن حركة الأسواق المحلية للسلع الغذائية والخدمات والمنتجات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر