اعلان

ولاء تطلب الطلاق: "جوزى بيشرب ابنى الرضيع حبوب منومة"

"هى الناس اختفت من قلوبهم الرحمة، وذنب الطفل الصغير أيه عشان أبوه يكرهه حسبى الله ونعم الوكيل فى زوجى"، كانت هذه الكلمات التى تتمتم بها ولاء وهى داخل جدران محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، مبرره ذلك بقولها "بيشرب اولادى حبوب منومة، عشان ميزعجش أولاده من مراته الأولى.

قالت ولاء لـ"أهل مصر"، "تأخر قطار الزواج بى حتى بلغ عمرى ٣٩ عامًا، وفى هذا الوقت تقدم إلى خطبتى رجل يبلغ الخمسين، يعمل أستاذًا جامعيًا ومعه ٤ أولاد من زوجته الاولى التى توفت، أصغرهم فى الثانوية العامة، ووافقت على الزواج منه، لأن فرص الزواج كانت قد انعدمت بالنسبة لى وتم الزواج.. بعد شهرين من الخطوبة".

اقرا ايضاً..محاكم الأسرة فى أسبوع: زوجي عايزني أعاشر أصدقاءه.. بيخاصمني بالسنين.. لم يحضر هدية في الفلاتين.. كل ما يعاشرني يزود المصروف.. طلب طبيبة لفض بكارتي

وأضافت ولاء "وبعد الزواج وجدت نفسى خادمة فقط لأولاده، ولا يحدثنى زوجى الا ليلا ليمارس غريزته، وبالرغم منذلك كانوا اولاده يكرهونى حتى حملت وقام زوجى بطلب أن أجهض وأنه لا يريد أطفال وبعد الحاح منى لانها تعتبر الوحيدة لى فى الأنجاب وافق.

وتابعت "ووضعت طفلا جميلا وكنت فى غاية السعادة، ولكن وجدت ابوه يكرهه جدًا يقوم بمسكه بالقوة منى ويعطيه حبوب منومة حتى لا يزعج أولاده، كان الطفل ينام بالـ٢٤ ساعة متواصلة، واستمرت هذه الحال ٤ شهور مما جعلنى لا أحتمل".

واختتمت "قررت الانفصال وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى طلاق منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل