اعلان

جماهير الأهلي تؤازر فريقهم بعد الخسارة من الترجي في وسط البلد

ساند جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها على يد الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، ضمن مباريات الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

وآزر جماهير الأهلي فريقهم في منطقة وسط البلد، مرددين : " على الحلوه والمرة معاك، ودايمًا وراك".

أهداف الترجي في الأهلي

سجل سعد بقير هدفين في الدقيقتين، 46، و54 على التوالي، وأضاف عطية بدري الهدف الثالث للترجي في الدقيقة 87، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة توج الترجي الرياضي التونسي، بطلاً للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي، ليحجز مقعده في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 12 وحتى 22 من شهر ديسمبر المقبل

ويلعب الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم مع الفائز من المباراة الافتتاحية، التي ستجمع بين نادي العين بطل الدوري الإماراتي والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، ونادي ويلينجتون النيوزيلندي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية.

وستقام المباراة التي تجمع بين النادي الترجي وبين الفائز بين نادي العين ونادي ويلينجتون النيوزيلندي، يوم 15 ديسمبر القادم بملعب " هزاع بن زايد" معقل نادي العين الإماراتي.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تشكيل الأهلي أمام الترجي، ويضم كلا من: محمد الشناوي - محمد هاني - ساليف كوليبالي - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السولية - إسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر، ومروان محسن.

فيما جاء تشكيل الترجي التونسي كالتالي، حراسة المرمى: معز بن شريفية، الدفاع، أيمن بن محمد - خليل شمام - محمد علي يعقوبي - سامح دربالي، الوسط: فوسيني كوليبالي - سعد بقير - غيلان الشعلالي، الهجوم: أنيس البدري - طه الخنيسي - يوسف بلايل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس