اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. كشف اثرى جديد في سقارة .. انهيار أسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" اخبار مصر العاجلة على مدار اليوم السبت 10 -11 -2018 في نشرة اخر اخبار مصر الآن حيث يتابع المواطنون اخبار نت مصر وكافة الآنباء على مواقع الصحف الإلكترونية لسرعتها فى تغطية الأحداث، وأبرز ما جاء كشف اثرى جديد في سقارة بينما تصدر انهيار اسعار الذهب اليوم المشهد الاقتصادي، بجانب اخبار منتخب مصر على الصعيد الرياضي.

اخر اخبار مصر اليوم

أعلنت وزارة الآثار صباح اليوم السبت، عن كشف اثرى جديد في جبانة سقارة، برعاية شركة أوراسكوم للاستثمار، وعقد مؤتمر صحفي بعنوان مؤتمر كشف آثرى جديد أوضح فيه الدكتور خالد عنانى وزير الاثار تفاصيل الحدث العالمي، مشيرًا إلى أن كشف سقارة لم يكن الآخير، ولمزيد من التفاصيل..

تفاصيل كشف اثرى جديد في سقارة .. ونجيب ساويرس يطلق تعليق ناري ويوجه رسالة للعالم

اخبار الاقتصاد اليوم

شهد سعر الذهب اليوم السبت 10 -11 - 2018 تراجع شديد في السوق المحلي، وتواصل اسعار الذهب فى مصر فى محلات الصاغة انخفاضها حتى وصلت إلي الهواية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم السبت 10 -11 - 2018 إلي الهاوية عيار 21 يسجل انهيار تاريخي

اخبار الفن اليوم

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال لقائها بالإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، عن الأشخاص الذين وقع عليهم الضرر بسببها، وأهمهم طليقها أبو بناتها، ولمزيد من التفاصيل..

رضوى الشربيني تكشف لـ منى الشاذلي عن الذين وقع عليهم الضرر بسببها

اخبار منتخب مصر

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 المقامة في دولة الكاميرون، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام تونس

حالة الطقس اليوم

يتابع عدد كبير من الأشخاص على حالة الطقس الان والطقس في موقعك بالإضافة إلى ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات عن اخبار الطقس، ولمزيد من التفاصيل..

شتي مع الشرطة.. حالة الطقس غير مستقرة وأمطار بجميع محافظات مصر

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن لكافة الأنباء المطروحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً