اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. تراجع سعر صرف العملات اليوم السبت .. استقرار أسعار الخضروات والفاكهة فى الأسواق

يحرص المصريون على متابعة حركة الأسواق وأسعار السلع والمنتجات باستمرار، فيشغل بال ربات البيوت اسعار الخضروات والفاكهة في الشوادر، بينما تشكل اسعار الدواجن اليوم بورصة عالمية ومحلية، فيما يتابع الاقتصاديون سعر صرف العملات اليوم بجانب اسعار الذهب اليوم، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية يوميًا بها التغييرات التى تطرأ على الأسواق المحلية لمختلف المجالات.

اسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم السبت 10 -11 - 2018 تراجع شديد في السوق المحلي، وتواصل اسعار الذهب فى مصر فى محلات الصاغة انخفاضها حتى وصلت إلي الهواية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الذهب اليوم السبت 10 -11 - 2018 إلي الهاوية عيار 21 يسجل انهيار تاريخي

اسعار العملات اليوم 

انخفضت اسعار العملات اليومً السبت 10- 11 -2018 بعدما كانت مستقرة خلال الأيام الماضية، استيقظ العالم على تراجع اسعار العملات اليوم في مستهل التعاملات الصباحية، حيث شهد سعر الدولار اليوم تدني ملحوظ فى التداولات بشركات الصرافة، ولمزيد من التفاصيل.. 

تراجع اسعار العملات اليوم السبت 10- 11 -2018 في مستهل التعاملات الصباحية تدني مؤشرات سعر الدولار بشركات الصرافة

اسعار الحديد اليوم

تواصل اسعار الحديد اليوم السبت 10_11_2018 في حالة الخمول الكبيرة التي دخلت فيها خلال الفترة الماضية، وجاء هذا بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته أسعار الحديد في الأيام الاخيرة، ولمزيد من التفاصيل..

مواصلة اسعار الحديد اليوم لحالة الأستقرار التي دخلت فيها.. وحديد عز يسجل 12 ألف

اسعار الأسمنت اليوم

تستمر اسعار الأسمنت اليوم السبت 10_11_2018 في حالة الاستقرار الكبيرة التي دخلت فيها خلال الأسابيع الماضية، حيث ظلت أسعار الأسمنت اليوم كما هي ولم تشهد أي تغيير سواء بالارتفاع أو الانخفاض، ولمزيد من التفاصيل..

مواصلة اسعار الأسمنت اليوم لحالة الاستقرار الذي شهدته منذ مدة.. وطرة يسجل 898 جنيه

اسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضروات، في أسواق الجملة، اليوم السبت، 11-11-2018، استقرارا لغالبية الأنواع مع توافر المعروض منها في الأسواق، وتباين حجم الطلب عليها، حيث أن العرض والطلب هو الذي يحدد أسعار السلع في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم 11 نوفمبر 2018

اسعار الفاكهة اليوم

استقرت أسعار الفاكهة اليوم السبت 11 – 11 – 2018 ، خاصة في ظل قلة المعروض منها في الأسواق خلال الفترة الحالية، وانخفاض معدل االفاكهة الشتوية في الأسواق، وبداية ظهور الفاكهة الصيفية، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم السبت 11 نوفمبر في الاسواق

اسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم، في ظل حالة الركود التي تشهدها أسواق اللحوم البلدية خلال هذه الفترة، مما انعكس على انخفاض أسعار اللحوم خلال الفترة السابقة، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم السبت 10-11-2018

بورصة الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن واللحوم اليوم السبت 11-11-2018، استقرارا ملحوظاً في الأسواق، وهي الحالة التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي في الأسواق، والتي تحدد أسعارها، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم السبت 11 نوفمبر 2018

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للإطلاع على نشرة مصر الاقتصادية يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً