اعلان

تعرف على تصريحات مدرب ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو

يحل نادي ريال مدريد ضيفا على نادي سيلتا فيجو يوم غدا الأحد، على ملعب أبانكا بالايدوس، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وقال سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، والذي أقيم منذ قليل، ستلعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية، وتركيزنا الآن سيكون على لقاء سيلتا فيجو غدا.

وأضاف: "المستوى التنافسي بين اللاعبين ليس وليد الصدفة، ولم أكتشفه أنا فجأة، تلك المجموعة من اللاعبين فازت بالعديد من البطولات سويا على مدار السنوات الأخيرة".

وعند سؤاله عن مستوى اللاعبين وكيف يراهم، قال: يجب على جاريث بيل أن يأكل العشب في كل مرة يخرج فيها لأرض الملعب، راموس رجل شجاع وبالتأكيد لا يتعمد إيذاء أحد هي مجرد تدخلات تحدث بين اللاعبين في المباريات، أعرف أيضا نوعية ايسكو والجودة التي يمتلكها ومدى حساسية المركز الذي يلعب به، هو يتدرب بشكل يومي للوصول للقمة، نافاس رجل نبيل، ويتمتع بإيمان قوي، لقد تصرف بشكل ممتاز، الجميع يحبه في غرفة الملابس.

وأتم سولاري حديثه قائلا: لا أملك فلسفة لعب معقدة، أفكاري هي نفسها التي يعمل لأجلها جميع المدربين، وهي العمل و محاولة الفوز بأي طريقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً