اعلان

حلا نورة تعلن وفاة والدتها كذبا.. ثم تعتزل الفن بعد ضغط الجمهور

الفنانة السعودية حلا نورة

يبدو ان الفنانة السعودية حلا نورة المقيمة في دولة "الكويت" دخلت في خلاف مع والدتها فتحية محمد؛ مما جعلها تعلن لجمهورها عن وفاتها، وبعد تلقيها الكثير من الرسائل لتعزيتها في والدتها من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني، فوجئ الجميع بنشر والدة "حلا" مقطع فيديو تؤكد خلاله أنها لا تزال حية ترزق، وأن ما تم تداوله غير صحيح بالمرة. حيث قالت والدة "حلا"، خلال الفيديو إنها متواجده في دولة فلسطين، دون أن تتطرق إلى السبب الذي جعل نجلتها تعلن وفاتها، مكتفية بطمأنة أقاربها وأصدقائها.

اقرأ أيضا.. حقيقة إصابة أحمد عز خلال تصوير فيلم "الممر"

فيما تعرضت "حلا" لهجوم عنيف من جمهورها، متسائلين عن السبب الذي جعلها تعلن عن خبر وفاة والدتها رغم أنها لا تزال على قيد الحياة، وهو ما ضاعف الضغوط على "حلا"، وجعلها تعلن بشكل مفاجئ اعتزالها الفن نهائيا، بعد أن حذفت جميع صورها وأغلقت حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت قائلة:"أنا آسفة أعلن اعتزالي تعبت من الشهرة وعواقبها.. والاعتزال فيه راحة للنفس".

وأضافت: سألتزم الصمت وأشتري راحتي أحسن ليه... أبتعد عن السب والقذف وذنوب على الفاضي من ضوضاء السوشيال ميديا وإزعاجها.. ونلتقي على خير، أطهر قلبي ونفسي بالعمرة وأغذي روحي فيها.. ما في أجمل من التقرب إلى الله".

وأنهت كلامها قائلة:"جتني كمية رسائل رهيبة ولكن أنا قراري سليم وقرار الاعتزال صائب.. شكرا لمحبتكم أعتذر عن الرد لكل الناس اللي كلمتني ومسحت كل صوري بإنستغرامي آخر همي الشهرة وزيادة عدد المتابعين كل هذا ما يهمني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)