اعلان

ملتقى شغلني للتوظيف.. تعرف على الوظائف المتاحة وكيفية التقديم والحصول على الوظيفة المناسبة لك

ملتقى شغلني للتوظيف
ملتقى شغلني للتوظيف
كتب :

من خلال المتابعة المستمرة لـ ملتقى شغلنى للتوظيف، والذى ينعقد خلال الفترة الحالية فى نسخته الثانية بمشاركة عدد كبير من كبرى الشركات للقضاء على البطالة، ويهدف ملتقى شغلني للتزظيف، إتاحة 17 ألف فرصة عمل فورية للشباب، وتضم أيضا إتاحة فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وفقا لكافة المعايير التى تطلق من خلال وزارة التضامن الاجتماعى لتقدم فرص عمل حقيقية للشباب الباحث عن عمل جاد.

ملتقى التوظيف والشباب برعاية وزارة التضامن الاجتماعي

شاركت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، افتتاح النسخة الثانية، من ملتقى شغلني للتوظيف، اليوم السبن 10-11-2018

نجيب ساويرس: ملتقى شغنلي للتوظيف فرصة للشباب

وفي السياق ذاته، أشار المهندس نجيب ساويرس حول الوظائف المتاحة خلال ملتقى شغلني للتوظيف، قائلا "يجب على الشباب السعي المستمر وراء إيجاد فرص عمل ملائمة من خلال الفرص المتاحة". 

ملتقى شغلني للتوظيف يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

قالت إيريني، مسؤولة بمؤسسة كاريتاس مصر لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، إن طالبي الوظائف تختلق إعاقاتهم عن بعض، فالبعض يطلب إعاقة حركية وبعضها سمعية أو بصرية وفي كاريتاس نقوم بتسجيل بيانات طالبي الوظائف ونرشحهم الوظائف المناسبة المتاحة حاليا، ويشهد ملتقى شغلني للتوظيف هذا العام 2018 توفير نحو 5٪ من فرص العمل المتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفقا لكافة المعايير التى تطلق من خلال وزارة التضامن الاجتماعى لتقدم فرص عمل حقيقية للشباب الباحث عن عمل جاد.

شركات مشاركة في ملتقى شغلني للتوظيف 

يشهد ملتقى شغلني الثاني للتوظيف هذا العام 2018، مشاركة شركات من مختلف القطاعات ومنها أمان، وأرامكس، وبافلو برحر، والأمير وموري سوشي، ومنترا، ومترو ماركت وصيدليات مصر.

ملتقى شغلني للتوظيف

جدير بالذكر، أن الجريك كامبس، بالجامعة الأمريكية شهد اليوم السبت 10-11-2018، افتتاح الملتقى الثاني لتوظيف والذي تنظمه شركة شغلنى بحضور عدد كبير من الشركات وأيضا حضور وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى.

الوظائف المتاحة وكيفية التقديم والحصول على الوظيفة

ومع بداية انطلاق ملتقى شغلني للتوظيف، سعى عدد كبير من الشباب بحضور ملتقى شغلني للتوظيف، والتعرف على كافة الوظائف المتاحة وعن كيفية التقديم والحصول على الوظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً