اعلان
اعلان

رئيس هيئة السكة الحديد يفاجئ بعض مواقع التشغيل على خط الزقازيق- بورسعيد

رئيس هيئة السكة الحديد يفاجئ بعض مواقع التشغيل
رئيس هيئة السكة الحديد يفاجئ بعض مواقع التشغيل

قام مساء اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بجولة مفاجئة على خط الزقازيق بورسعيد فى نطاق منطقة شرق الدلتا، رافقه فيها رئيس الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل تفقد فيها عددا من المزلقانات والبلوكات والمحطات للتأكد من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والتزام العاملين بمهامهم الوظيفية وكذلك مراجعه السجلات الخاصة بسلامة وأمان مسير القطارات. وشدد رئيس الهيئة على العاملين بالوظائف الحرجة بمزلقانات نفيشة بالإسماعيلية وكذلك العاملين بالبلوكات بمحطتى نفيشة والإسماعيلية بضرورة الالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة ومراجعة السكك والتحاويل والأحواش والتأكد من تنفيذ برامج الصيانة المقررة، والعمل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

وناقش مع مسئولى المنطقة مدى تقدم العمل بمشروع كهربة إشارات بنها بورسعيد ومتابعة معدلات التنفيذ طبقا للبرنامج الزمنى المخطط.

كما شدد على العاملين بمكتب تذاكر الإسماعيلية وناظر المحطة ومشرفى القطارات على حسن معاملة الركاب، كما التقى بعدد من الركاب، وتأكد منهم على تحسن مستوى الخدمة المقدمة لهم.

يأتى ذلك ضمن الجولات الليلية المفاجئة التى يقوم بها رئيس الهيئة لإعادة الانضباط لكافة العاملين بالهيئة وخاصة العاملين بالوظائف الحرجة والذى يتضمن مراجعة شاملة فى مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفى بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل