اعلان

أهم 3 أطعمة "فياجرا طبيعي" للمرأة

"فياجرا طبيعي" للمرأة

تركز كل البرامج الطبية التي تخصص وقتًا محددًا للحديث عن العلاقة الزوجية، على أمراض الرجل الجنسية وتغفل هذه البرامج تمامًا أن المرأة في احتياج إلى بعض المساعدات والمنشطات الجنسية حتى تستطيع أن تقدم مستوى جيد أثناء العلاقة الجنسية، ومن وفيما يلي بعض الأكلات الطبيعية التي تساهم في استنفار القوة الجنسية للمرأة :

الكرفس:

قد لا تفكر بالكرفس على أنه من الأطعمة المحفّزة للرغبة الجنسية. ولكن وفقاً للدكتورين والتر غامان ومارك أندرسون مؤلفي كتاب "ابقَ شاباً: 10 خطوات مضمونة لصحة مثالية" . فإن تناول الكرفس يزيد من الاستثارة الجنسية للمرأة.

المحار:

المحار، من أطعمة الحب المميّزة، وتقول الأسطورة إن العاشق الشهير كازانوفا، كان يتناول دزينات عدةمن المحار في اليوم. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحار يحسّن مستوى هرمون الدوبامين ، مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى المرأة على السواء. كما أنه غني بالزنك، مما يجعله مهماً لإنتاج هرمونات المرأة .

اقرأ أيضًا... ضبط 12 مليون قرص "فياجرا" داخل حاوية بشرق بورسعيد

الشوكلاته:

الشوكولاته تأتي من حبوب الكاكاو،وقد وصفت شعوب الأزتيك الكاكاو بأنه غذاء الآلهة. وخبراء التغذية في عصرنا الحالي يعلمون أن الكاكاو هو من أطعمة القوة والنشاط. فهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة أكثر من الشاي الأخضر. كما يحتوي على محفّزات كيميائية الذي يحفّز الحواس المتعلقة بالمتعة والسعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟