اعلان
اعلان

مباحث الآداب تلقى القبض على 4 من بائعات الهوى بأكتوبر

كتب :

نجحت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، في إلقاء القبض على 4 فتيات يستقطبن الرجال لممارسة الرذيلة داخل السيارات أو الشقق بمبالغ مالية تترواح من 300 إلى 500 جنيه بحسب المكان المتفق عليه.

رصدت معلومات العميد طارق حمزة مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، قيام عدد من الساقطات بالتوقف في شوارع رئيسية بمدينة أكتوبر لعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام، وبعرض المعلومات على اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر باعداد الأكمنة اللازمة وإلقاء القبض على المتهمات فور التأكد من صحة المعلومات.

أعدت مباحث آداب الجيزة القوة اللازمة لمراقبة الشوارع الواردة بالمعلومات، وتبين توقف عدد من الفتيات في أماكن محددة لكل منهن وقيامهن بعرض أنفسهن على الرجال راغبي المتعة الحرام مع الالتزام بـ"تسعيرة" بمبلغ يتراوح من 300 إلى 500 جنيه لممارسة الرذيلة داخل السيارة أو 1000 جنيه مقابل اصطحابها إلى شقة.

وبعد عدة أيام من الرصد والمراقبة ترأس المقدم أحمد صقر الضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من إلقاء القبض على 4 فتيات إحداهن سبق اتهامها في قضية دعارة، تم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً