اعلان

قميص الزوجة الخائنة يشعل الأرجنتين قبل كلاسيكو كوبا ليبرتادوريس.. فيديو

تسببت الحسناء الايطالية واندا نارا الشهيرة بـ"الزوجة الخائنة"، وكيلة أعمال الأرجنتيني مارو إيكاردي، لاعب نادي انتر ميلان الايطالي، في إشعال نيران الغضب بين جماهير فريقي بوكا جونيورز وريفربليت، قبل لقائهما المرتقب في كلاسيكو كوبا ليبرتادوريس، حيث يخوض الفريقان لقاء الذهاب في نهائي البطولة، واشتعل الغضب في البداية بعد أن قامت واندا بنشر صورة لها وهي ترتدي قميص بوكا جونيورز مصحوبة بتعليق "هذه الصورة لعائلتي وأصدقائي".

وادي نشر الصورة إلي غضب عارم ، بين جماهير ريفربليت التي وصفت"نارا" بالخائنة ،وأعادوا تذكيرها بأنها خانت من قبل زوجها السابق اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز، وأقامت علاقة جنسية مع إيكاردي،قبل أن تتزوجه ثم تعود بعد ذلك لخيانته مع زميله في انتر ميلان ،اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وهو ما دفع نارا إلي التراجع بسرعة ، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي قميص منتخب الأرجنتين ، مصحوبة بدعوة للعب مباراة أرجنتينية "تهز العالم وتبتعد عن العنف"،لكن غضب جماهير ريفر بليت لم يهدأ ، وهو ما دفع الحسناء الخائنة إلي نشر صورة ثالثة ، وهي ترتدي زى ريفر بليت مصحوبة بتعليق " من أجل قلبي"، في محاولة لإثبات ولائها للفريق الملقب بـ"لوس ملينيوس".

ولكن جماهير ريفربليت ظلت علي غضبها الشديد ، من "نارا" ولم يتقبلوا صورتها وهي ترتدي زى فريقهم وعلقوا عليها بالقول : "مشجع ريفر بليت الحقيقي لا يرتدي قميص بوكا أبدا".

ومن المقرر أن يلتقي بوكا جونيورز اليوم الأحد، مع غريمه التقليدي ريفر بليت في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس ، في مواجهة قوية قد تشهد أحداث عنف وإثارة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً