اعلان

المضيفة الجوية المرضعة تأسر قلوب العالم ومطالبات بتكريمها.. فيديو

نجحت الشابة الفلبينية "باتريشيا اورغانو " ، الشهيرة بلقب المضيفة الجوية المرضعة ، في اسر قلوب الملايين من مختلف أنحاء العالم ، بعد قيامها بإرضاع طفل صغير أثناء عملها علي متن الطائرة ، بعد أن لاحظت انه يبكي بشدة بسبب جوعه الشديد ،في الوقت الذي عجزت والدته عن أرضاعة بسبب نافد اللبن من ثدييها ، وهو ما دفع "اورغانو" إلي تناول الطفل منها بسرعة والقيام بإرضاعه في مؤخرة الطائرة ، في موقف أنساني نبيل دفع الآلاف المواطنين الفلبينيين، إلي المطالبة بتكريمها بعد الصورة الرائعة التي قدمتها للمرأة الفلبينية.

وكانت المضيفة المرضعة اورغانو تقوم بعملها ، علي احد طائرات الخطوط الجوية الفلبينية ، في احدي رحلاتها الداخلية عندما شاهدت طفلة ، لا يتجاوز عمرها شهرا واحدا تكاد تنفطر من البكاء ، بسبب جوعها الشديد وعندما طلبت من والدتها إرضاعها، أخبرتها بان اللبن نفد تماما من صدرها .

وعلي الفور قررت المضيفة اورغانو اتخاذ خطوة إنسانية، وأخذت الطفلة من والدتها وتوجهت إلي مؤخرة الطائرة ،واحتضنتها وقامت بإرضاعها حتي شبعت وهدأت وتوقفت عن البكاء.

وقالت المضيفة الجوية المرضعة اورغانو، إن الطفلة بدأت بالرضاعة بنهم شديد، لأنها "كانت جائعة جدا"، الأمر الذي ساعد بتهدئتها ونومها خلال بقية الرحلة وأضافت " شعرت بغصة في قلبي،خاصة انه لم تكن هناك تركيبة حليب الأطفال على متن الطائرة، ووجدت انه ليس هناك حل واحد يمكنني تقديمه وهذا هو الحليب الخاص بي. وهذا ما عرضت تقديمه، وأضافت: "هذه الرحلة كانت خاصة جدا، لأنني استطعت المساعدة. أنا رضعت طفلة غريبة أثناء الرحلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر