اعلان

تجارة بني سويف تستقبل المعزين في وفاة عميد الكلية (صور)

تجارة بني سويف تستقبل المعزين في وفاة عميد الكلية

خصص كلية التجارة، بجامعة بني سويف، اليوم الأحد، لاستقبال قيادات الجامعة وعمداء وأعضاء هيئة تدريس بالكليات، لتقديم واجب العزاء، فى وفاة الدكتور عبد الرحمن سلين، عميد الكلية، الذى وافته المنية، الخميس الماضي، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد صراع مع المرض، واستقبل وكيل وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالكلية المعزين، من قيادات الجامعة وعمداء وأعضاء هيئة تدريس الكليات، والعاملين بالجامعة، والطلاب، بمبني الكلية، بالحرم الجامعي، وكانت أسرة عميد الكلية، قد استقبلت وفود المعزين، من قيادات المحافظة والجامعة والسياسيين والبرلمانيين القدامى ومواطنى المحافظة، بقاعة مناسبات مسجد عمر بن عبد العزيز، بمدينة بني سويف، خلال يومي الجمعة والسبت .

فيما أعلنت جامعة بني سويف، أمس السبت، عن إلغاء جميع الاحتفالات والفعاليات بالجامعة لمدة أسبوع، حدادًا على وفاة العالم الراحل الدكتور عبدالرحمن سليم، عميد كلية التجارة بالجامعة، والذى وافته المنية، الخميس الماضي، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وأكدت الجامعة، فى بيان لها، أن الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، أصدر قرارًا بإطلاق اسم الدكتور عبدالرحمن سليم، على مدرج (ب) بكلية التجارة، تقديرا لما قام به من مجهودات بارزة بالجامعة بدءا من عمله كرئيس قسم الإدارة بكلية التجارة، ورئيسا لقسم الإدارة بكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكذا إدارته لمركز المؤتمرات بالجامعة، وحتى عميدا لكلية التجارة.

وأشار البيان، إلى أن رئيس الجامعة، خاطب المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، لإطلاق أسم الدكتور عبدالرحمن سليم، على شارع بورسعيد بمدينة بني سويف، تقديرًا لما بذله من جهود طيبة في المحافظة.

يُذكر أن الدكتور عبد الرحمن سليم، تولي منصب عميد كلية التجارة بجامعة بني سويف، بقرار رئيس الجمهورية رقم 181 لسنة 2017م، خلفًا للدكتور محمد عبد الله، عميد الكلية السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً