اعلان

دعوى في محكمة الأسرة بسبب ثلاجة.. صفاء للقاضى: حماتي بدلت الثلاجة بتاعتى

"حماتي بتفتري عليا من أول دقيقة زواج وتاخد الثلاجة الجديدة بتاعتى وتحط مكانها ثلاجة قديمة وتقولي أضربي رأسك في الحيط".. نطقت بهذه الكلمات صفاء وهى تقف بجوار والدها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تبديد "قايمة" على زوجها الذي لم يدخل بها، بعد أن قامت حماتها بتبديل الثلاجة ودخلت العروس شقتها لتجد ذلك مما اثأر غضبها وقامت بالمشاجرة مع حماتها فى ليلة الزفاف.

تقول "صفاء" إنها ارتبطت بشخص عن طريق زواج الصالونات وقد وافق أهلها عليه لما فيه من مميزات، واتفق كل من الطرفين على فرش الشقة وشراء التجهيزات، ووالد العروس قرر أن يشترى لها أفخم الأجهزة الكهربائية وفرش لها الشقة من أجود المفروشات من أجل سعادة ابنته، وأنه قرر أن لا يحرم ابنته من شئ ، وتم عقد القران وتحديد موعد ليلة الزفاف.

واستطردت، أنه بعد انتهاء العرس في أفخم القاعات، قام العريس باصطحابها إلى شقة الزوجية وخلفهما الأهل يزفونهم، حتى وصلت إلى الشقة ودخلت وخلفها حماتها لتقع عيناها على ثلاجتها لتجد مكانها ثلاجة قديمة متهالكة، فلم تتمالك نفسها وقامت بسؤال زوجها: "فين تلاجتى الجديدة"، لتجد حماتها تقوم هي بالرد عليها قائلة: "أنتي فاكره نفسك إيه أنتي جاية خدامة ليا"، وقامت بسبها بأبشع الألفاظ مما جعل الزوجة لا تحتمل وقامت بالرد عليها تاركة لها الشقة بأكملها هي وابنها وذهبت إلى بيت أهلها أخبرتهم عما حدث.

أقرا أيضا .."ميار" تطلب الخلع: "جوزي طلب من أختي يتجوزها عرفي"

قرر والدها أن ينتقم من زوج ابنته وحماتها الذين كسروا بخاطرها ليلة زفافها ورجعت إليه بفستان الفرح ، فلجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تبديد "قايمة" وطلاق وقضت المحكمة بحبس الزوج بتهمة "القايمة" حتى يرد للزوجة كل حقوقها كاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني