اعلان
اعلان

"أنتى الأهم" تنظم ندوة عن دور العمل التطوعي في خدمة المجتمع

ندوة عن دور العمل التطوعي في خدمة المجتمع
كتب :

نظمت حملة أنتى الأهم ندوة بعنوان دور العمل التطوعى فى خدمة المجتمع وذللك فى حضور الف طالبة بكلية التربية جامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور عاطف عدلى فهمى، عميد كلية التربية للطفولة المبكرة، يأتى ذلك بتواصل فعاليات شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت أشراف الدكتورة نهى الزيات، وحضر الندوة فريق عمل "أنتى الأهم" يترأسه السفير حاتم الروبى المنسق العام للحملة وملكة جمال مصر فرح شعبان والاعلامية سارة حمودة.

وتحدثت فرح شعبان عن تجربتها في مسابقة ملكة جمال مصر وإصرارها على الفوز رغم ان ترشحيها كان عن طريق الصدفة وكذلك عن دورها كوجه إعلامي لحملة انتي الأهم واقترحت إنشاء جروب باسم انتي الاهم لمشاركة جميع الطالبات فيه بالآراء والمقترحات في حملة أنتى الأهم. 

وأعربت سارة حمودة بصفتها أم وإعلامية عن برنامجها الاذاعي قلب ماما الذي يتحدث عّن كل ما يهم الأمهات، كما أشارت إلى مميزات حملة أنتي الأهم عن غيرها في توفير ودعم ما يهم قضايا المرأة. 

وتحدث حاتم الروبي عن دوره كمؤسس لمبادرة سفراء العمل التطوعي لخدمة المجتمع ودوره كمنسق لحملة إنتي الأهم وعن الأنشطة التي تمت في قرى مصر لدعم ورعاية الأسر الفقيرة كما دعا الطلبة الى المشاركة الفاعلة في مبادرة جديدة تحت عنوان القرى النموذجية رياضيا وتعليميا وثقافيا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً