اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. إدراج الجماعة الإسلامية على قوائم الإرهاب بشكل رسمي.. حقيقة وفاة الإعلامية فريدة الزمر .. وابنتها تفجر مفاجأة

يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يستعرض لكم موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير نشرة إخبارية تشمل آخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم من خلالها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نقدم أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على رأسها إدراج الجماعة الإسلامية على قوائم الإرهاب بشكل رسمي، وحقيقة وفاة الإعلامية فريدة الزمر .. وابنتها تفجر مفاجأة.

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 11 -11 -2018 في الصاغة وفي السوق المحلي، وذلك بعد انخفاضها أمس، ويقبل العديد على متابعة سعر الجنيه الذهب اليوم؛ لسهولة تخزينه كملاذ آمن، وللتفاصيل..

أسعار الذهب اليوم الأحد 11-11-2018.. عيار 18 يسجل 520 جنيها

اخر اخبار مصر الآن

أدرجت محكمة الجنايات الجماعة الإسلامية كـ"جماعة إرهابية" إضافة إلى إدراج 164 من كوادرها على قائمة الإرهاب لمدة 5 سنوات.، تم نشر القرار في الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، وللتفاصيل..

إدراج الجماعة الإسلامية على قوائم الإرهاب بشكل رسمي

كشفت الإعلامية هند رشاد المذيعة بالتليفزيون المصري حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة والدتها الإعلامية فريدة الزمر، حيث نفت وفاة الإعلامية فريدة الزمر، وللتفاصيل..

حقيقة وفاة الإعلامية فريدة الزمر .. وابنتها تفجر مفاجأة

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون في تصادم سيارتين بالطريق الأوسط بناحية الشعارنة بسوهاج، وللتفاصيل..

حادث مروع يقتل شخصا ويصيب 10 آخرين في سوهاج.. تعرف على التفاصيل

حالة الطقس اليوم

يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك علاوة على ما تصرح به هيئة الأرصاد الجوية من بيانات عن اخبار الطقس، وللتفاصيل..

حالة الطقس غير مستقرة وغيوم تنذر بأمطار شحيحة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم اخبار الرياضة اليوم

يسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي سموحة، بقيادة فرج عامر رئيس النادي، لإقالة علي ماهر المدير الفني للفريق وذلك عقب تعادل سموحة مع نظيره الجونة، وللتفاصيل..

فرج عامر يطيح بـ علي ماهر من سموحة ويتفق سرا مع خالد جلال (خاص)

حصلت مصر علي ثلاث جوائز في مهرجان قرطاج السينمائي 2018، الذي اختتم أعماله أمس السبت حيث صل الفيلم المصري (يوم الدين) للمخرج أبو بكر شوقي على جائزة التانيت الفضي لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وللتفاصيل..

مصر تحصد ثلاث جوائز في مهرجان قرطاج السينمائي 2018.. فيديو

ملكة جمال مصر: سعيدة بتكريمي في مهرجان شرفت مصر (فيديو)

قالت ملكة جمال مصر 2018 ميرنا الحلواني، عن تكريمها في مهرجان شرفت مصر، قائلة: " أنا سعيدة جداً بتكرمي، ومهرجان شرفت مصر ليس الأول الذي أحضره معهم، وللتفاصيل..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة