اعلان

مليونيرة بريطانية شابة تقدم أكثر من مليون جنية لشراء الحب

جين بارك

عرضت المليونيرة البريطانية الشابة ، جين بارك البالغة من العمر 23 عاما ، مبلغ 60 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل مليونا و 388 ألف و 850 جنيها مصريا ،كمرتب سنوي لشراء الحب من أي رجل يفوز بإعجابها ، ويمنحها مشاعر الحب والإحساس بالأمان ويتناول معها الطعام و الشراب ، ولذلك قامت بتدشين موقع علي شبكة الانترنت ، لاستقبال طلبات الراغبين في مواعدتها ، ومن خلالها ستختار الرجل الذي تعتقد انه يناسبها .

وقالت المليونيرة الشابة جين بارك، أنها ستقوم بتصوير عملية المقابلة مع المتقدمين لها وتوثيقها في فيلم وثائقي سيتم بثه العام المقبل، وفقا لما نقلته صحيفة ميرور البريطانية عن مصادر مطلعة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من المليونيرة قولها: "إن جين فتاة رائعة ولديها الكثير لتعطيه، لكنها وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى منذ فازت بالجائزة.. إنها تعاني من حظ سيئ"،لم تكن واثقة أبدا بأنها محبوبة لذاتها أو لرصيدها في البنك، لذلك قررت أن تلجأ إلى هذا الخيار.

وكانت جين بارك قد فازت بجائزة "يورومليونز"، وقدرها مليون جنيه إسترليني، عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ومنذ ذلك الوقت اشترت عدد من السيارات وأنفقت مبالغ من الأموال على العطلات، كما أجرت جراحات تجميلية، وسبق لها أن واعدت البريطاني سام كالاهان، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في برنامج أكس فاكتور عام 2016، لكنهما انفصلا بعد أن اكتشفت خيانته لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً