اعلان
اعلان

ضبطها في حضن صديقه عارية.. محمد يطلب التطليق

محكمة الأسرة

محمد صاحب الثلاثة والثلاثون عامًا، يتوجه إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى تطليق، ورفع دعوى زنا بعد أن ضبطها في أحضان صديقه عارية، لم يتخيل محمد يومًا ما أن زوجته تغدر به وتنتهز فرصة سفره إلى العمل، وتقوم باستدراج صديقه وأبن منطقته إلى بيتها لتمارس معه الرذيلة، واستمرت في خداعه سنتين، حتى أراد الله أن يكشف سترها ليرجع من سفره فجأة، ليجدها هي وصديقه في فراش الزوجية يمارسان العلاقة المحرمة، فقام بضبطهم وإبلاغ قسم شرطة السيدة زينب بالواقعة.

اقرأ أيضا.. السجن 3 سنوات لضابط و6 أشهر لأمين شرطة بقسم المقطم لاتهامهما بقتل "عفروتو"

قال محمد لـ"أهل مصر"، "تزوجت من إحدى الفتيات التى تقطن بالمنطقة التى أعيش بها، ورزقنا الله بطفل ولم أكن أحرمها من أى شئ هى وطفلنا، حيث رزقنى الله بعمل فى شركة وكنت أسافر طوال أيام الأسبوع، ولم أتى إلى البيت سوى يوم الخميس وأغادرهم الجمعة بالليل".

وأضاف، "فى يوم الأربعاء الساعة الثانية ظهرًا اخبرنى المهندس بالشركة، أن العمل انتهى هذا الأسبوع ويمكننى ان أذهب لبيتى اليوم، على أن أعود إلى العمل يوم الجمعة، ولم أكن قد أخبرت زوجتى لأنى أردت أن اعملها مفاجأة، وقمت بشراء الحلوى التى تحبها زوجتى وطفلى الصغير".

وتابع، "قمت بفتح الباب بالمفتاح لأجد غرفة النوم بها حركة وأسرعت مهرولا إلى الغرفة، لأجد الكارثة زوجتى وصديقى يمارسان العلاقة فقمت بضبطهم وذهبت بهم إلى قسم السيدة زينب، وحررت محضر دعوى زنا، ولجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى تطليق وضم صغير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً