اعلان

"التوصيلة الأخيرة".. حكاية محمد قتيل الـ 30 جنيه في إمبابة.. والجيران: "سجارة حشيش السبب"

"التوصيلة الأخيرة".. حكاية محمد قتيل الـ 30 جنيه في إمبابة..

معاناة مر بها "محمد س " 37 سنة، بسبب مرضه الذي منعه من الزواج منعا لتهديد حياته، حتى كتبت نهاية حياته على يد سائق توك توك، طعنه بـسلاح أبيض أمام المارة، طمعًا فى زيادة الأجرة 30 جنيه، الجريمة المأسوية التي تركت أثر في قلوب جيرانه نظرًا لطيبته وحسن خلقه، على حد وصفهم لـ"أهل مصر"، عند تواجدها بمكان الحادث.

اقرأ أيضا.. السجن 3 سنوات لضابط و6 أشهر لأمين شرطة بقسم المقطم لاتهامهما بقتل "عفروتو"

داخل عقار سكني بسيط مكون من ثلاث طوابق بالطابق الثانى تجلس والدته، سيدة مسنة ترتدى جلباب أسود، سيدات يترددن عليها لتقديم العزاء، فى محاولة لمواساتها، إلا أنها تزداد حزنًا وبكاءً على فراق ابنها الأكبر، الدموع عاجزة عن التوقف، ملامح القهر مرسومة على وجهها.

وبالاقتراب من "عمر"، شقيق المجني عليه انفجر "أنا مش هسيب حق أخويا يروح"، بهذه الكلمات بدأ حديثه لـ"أهل مصر"، وعلامات الغضب تظهر على وجهه حزينًا على فراق شقيقه، قائلًا: "أنا كنت نايم في البيت وجاء أحد من أهالي المنطقة، أخبرني أن محمد بيتخانق في الشارع المجاور لينا "شارع أبو العلا" بالمنيرة، فتوجهت مسرعًا إليه أنا ووالدته، لقيت أخويا غرقان في دمه، فتوجهنا إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

بينما قال أحمد أحد الجيران "إن الخناقة قامت بسبب سيجارة حشيش" ب 5 جينه، مضيفًأ أن المجني عليه قام بشراء "سيجارة حشيش" من المتهم، وبعد ساعة عاد مرة أخرى ليسترجعها للمتهم، ولكن المتهم رفض استرجاعها، وقامت مشاجرة عنيفة عجز الأهالي عن فض النزاع بينهما، حيث تلقى المجني عليه طعنة نافذة من الخلف فى منطقة "الكلية"، أسقط على أثرها قتيل وفارق الحياة.

وأضاف أن المتهم بائع مخدرات، "وعايش بلطجي علي الناس دا حتى أهله طردوه من البيت لأنه ضرب أبوه وسمعته سيئة في المنطقة".

واعترف سائق توك توك متورط فى قتل بائع خردة بإمبابة، أن المجنى عليه استوقفه وطلب منه توصيلة، وعقب ذلك أبلغه أن قيمة أجرة التوصيل 30 جنيها، إلا أن القتيل رفض دفع المبلغ المطلوب، وأبلغه أن قيمة الأجرة مرتفعة ولا تتناسب مع مسافة التوصيل.

وأضاف المتهم "صبحى.س"، البالغ من العمر 21 عامًا، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجنى عليه، مما دفعه لطعنه بمطواة، حيث أصابه بطعنة نافذة بصدره أنهت حياته.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد مقتل "محمد.س" بائع خردة نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، لجمع المعلومات، ومعاينة مسرح الحادث، وكشفت تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن سائق توك توك قتل المجنى عليه، بسبب الخلاف على أجرة التوصل، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة