اعلان

كتائب القسام تُعلن حالة الاستنفارد ردًا على اغتيال الاحتلال لأحد قادتها

كتائب القسام الجناح العسكري
كتب :

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، حالة الاستنفار في المنطقة الشرقية لخان يونس، بعد ورود معلومات أولية عن اغتيال أحد قادتها، واستشهاد واصابة عدد آخر، فضلا عن حالة النفير التي أعلنتها سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي، حالة النفير العام لجميع مقاتليها ووحداتها الميدانية "وتطوق كافة مناطق ومداخل قطاع غزة".

وكانت أعلنت وسائل إعلام إسارائيلية، سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة على مستوطنات "غلاف غزة" مساء اليوم الاحد، فيما أعلنت المقاومة حالة الاستنفار العام، مؤكدة أن صافرات الانذار دوت في عدة نقاط في منطقة "الغلاف" بعد سقوط صاروخ أطلق من غزة، فيما حذرت سلطات الاحتلال مستوطني "الغلاف" بالبقاء قرب الملاجئ.

وأشارت الى اعتراض عدة صواريخ، وأخرى سقطت في منطقة مفتوحة بالأراضي الإسرائيلية مساء الاحد، وتم الابلاغ عن إلغاء الدراسة في مستوطنات غلاف غزة غدا الاثنين.

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان "القبة الحديدية" اعترضت صاروخا أطلق من جنوب قطاع غزة على المجلس الإقليمي في أشكول دون إصابات.

هذا، وأعلنت المقاومة الفلسطينية في القطاع، حالة الاستنفار العام، عقب اغتيال قوات الاحتلال 6 من عناصر المقاومة واصابة عدد آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو