اعلان

ديلي ستار: الأمير تشارلز "زير نساء" كان علي علاقة بالليدي سارة شقيقة الأميرة ديانا

كشفت صحيفة بريطانية أن ولي عهد بريطانيا ودوق ويلز الأمير تشارلز كان زير نساء ويواعد ليدي سارة مكوركوديل شقيقة زوجته الأميرة الراحلة ديانا، لكن العلاقة بينهما لم تدم طويلًا بعد أن بدأ في إظهار اهتمامه بشقيقتها الصغرى ديانا، الأمر الذي أزعج سارة كثيرًا وأثار غضبها، وفقا لصحيفة ديلي ستار التي أكدت أن تشارلز أحاط نفسه بالعديد من العلاقات النسائية، لكن أغربها كانت علاقته بشقيقة زوجته نفسها.

اقرأ أيضا: توم باور يحذر من نهاية الأسرة المالكة البريطانية علي يد الأمير المتمرد

وقالت الصحيفة إنه بعد إعلان تشارلز وديانا خطبتهما، علقت ليدي سارة بقولها: "لقد قمت بتقديم كل منهما للآخر"، ثم تزوجت من نيل مكوركوديل في عام 1980، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

وأشارت الصحيفة إلي أن الليدي سارة ، لم تكن الوحيدة التي كانت على علاقة بزير النساء تشارلز، الذي ارتبط لفترة من الوقت بالليدي ديل تايرون، التي وصفها تشارلز ذات مرة بأنها "المرأة الوحيدة التي تفهمه على الإطلاق".

وبعد ذلك ارتبط زير النساء تشارلز بالليدي جاين، في الفترة ما بين عام 1973 حتى عام 1974، إلي درجة أن الصحف البريطانية وصفتها بأنها الملكة المستقبلية لبريطانيا،خاصة أنها كانت من أسرة مقربة للعائلة المالكة، حيث كان والدها هو دوق ويلنغتون وهو صديق للملكة، لكنها فضلت الابتعاد عن تشارلز بسبب ملاحقة وسائل الإعلام لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل